تطور جديد يقرب بوتشيتينو من أبواب ريال مدريد


مدريدي – كشفت صحيفة تيليجراف البريطانية النقاب عن تطور جديد من شأنه أن يقرب المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني السابق لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي من الذهاب لتدريب فريق ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

و يرتبط ريال مدريد بإمكانية الاستغناء عن خدمات المدرب الفرنسي الحالي للفريق، زين الدين زيدان، في نهاية الموسم المقبل ، قبل أن تهدأ حدة التقارير التي تربطه بالرحيل عن الميرينجي بسبب توقف الدوريات الأوروبية جراء تفشي فيروس كورونا المستجد ” كوفيد – 19 “.

بوتشيتينو يبتعد عن مدار نيوكاسل

بدوره اقترب بوتشيتينو في الفترة الماضية من العودة من جديد للتدريب في الدوري الإنجليزي من خلال كرسي تدريب نيوكاسل يونايتد مع المشروع الجديد لصندوق الاستثمار السعودي.

وابتعد المدرب السابق لإسبانيول عن مدار الريال بسبب فكرة تدريب نيوكاسل بعدما أكدت الصحيفة أن نيوكاسل لم يحرك ساكناً للتعاقد مع بوتشيتينو أو أي مدرب آخر لخلافة المدرب ستيف بروس في منصب المدير الفني للفريق.

و يعني ذلك أن فرص ريال مدريد في التعاقد مع بوتشيتينو تزداد خاصةً في ظل رغبة فلورنتينو بيريز رئيس الريال ، الدائمة، في ضمه لتعويض الرحيل الوشيك لزيدان عن سانتياجو بيرنابيو.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *