نصيحة لمنبوذ زيدان بمغادرة ريال مدريد


مدريدي – وجه البلغاري ديميتار برباتوف، مهاجم مانشستر يونايتد السابق، نصيحةً ثمينة للويلزي جاريث بيل مهاجم ريال مدريد، حول مستقبله، وسط تقارير تُشير إلى رغبته في البقاء بملعب سانتياجو برنابيو.

ورغم وجود اهتمام من أندية نيوكاسل وتوتنهام، لكن جاريث بيل لا ينوي الرحيل عن صفوف الميرنجي، حتى نهاية عقده في صيف 2022.

برباتوف يُوجه نصيحته لجناح ريال مدريد:

وقال برباتوف في تصريحات أبرزتها صحيفة (ماركا) الإسبانية: “نسبة أهداف بيل خلال المباريات التي لعبها مع ريال مدريد، مثيرة للإعجاب حقاً، وكانت بعض أهدافه رائعة، وهذا النوع من الأهداف لا يستطيع اللاعبون العاديون تسجيلها”.

وأضاف: “انظروا إلى هدفه في نهائي دوري الأبطال ضد ليفربول، فهو مثال عن الجودة التي يمتلكها بيل، وإذا لم يكن اللاعب محل تقدير في ريال مدريد، فعليه المغادرة صوب وجهة أخرى”.

وحول إمكانية انتقاله إلى نيوكاسل، قال برباتوف: “مع احترامي، لا يمكن مقارنة هذا النادي بريال مدريد. إذا كان نيوكاسل يريد فعلاً التعاقد مع بيل، سيكون عليهم بناء مشروع ناجح. على سبيل المثال، سيكون عليهم جلب مدرب يستطيع التواصل مع بيل بشكل جيّد”.

وأضاف: “إذا تعاقد نيوكاسل مع بوتشيتينو، فهذه ستكون خطوة جيّدة للتعاقد مع بيل، لكنهم يجب أن يخبروه مَن مِن اللاعبين الكبار الآخرين سيتعاقدون معهم. إذا أخبروه، و بيل أعجبه الأمر، ربما حينها قَد يفكر في الأمر”.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *