فينيسيوس يُوجه رسالة شديدة اللهجة لبرشلونة


مدريدي – يتطلع فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، للتتويج بلقب الدوري الإسباني على حساب المتصدر الحالي برشلونة، مشدداً في السياق نفسه على أنه يشعر بالسعادة في سانتياجو برنابيو.

وعادت أندية الدوري الإسباني للتدريبات شبه الجماعية في الأسبوع الحالي، مما ينذر بأن منافسات الليجا ستعود في شهر يونيو القادم، وقد أشارت تقارير صحفية إلى أن 19/6 هو موعد العودة الفعلية.

فينيسيوس عازم على التتويج بالدوري الإسباني:

وقال فينيسيوس جونيور في تصريحات حصرية أدلى بها لصحيفة (ماركا) الإسبانية: “نحن أفضل من برشلونة، في أشياء كثيرة، ويجب أن نفوز بهذه الليجا، ونسعد جماهيرنا في ظل هذه الأزمة الراهنة(فيروس كورونا)”.

وتابع: “نحن نريد حقاً اللعب مرة أخرى من أجل المشجعين، أنا سعيد جداً في ريال مدريد وأريد أن أشكرهم على ثقتهم في قدراتي”.

وعما إذا كان يتدرب بانتظام في فترة الحجر الصحي، قال فينيسيوس: “كان الأمر غريباً، نعم، لكنه لم يكن مشكلة. منذ اللحظة الأولى، كان المدرب وفريق التدريب قريبين جداً منا، سواء بشكل فردي أو في جلسات جماعية خاصة”.

وأضاف: “كان شيئاً لن أستطيع نسيانه، على الرغم من أننا جميعاً نتمنى أن ننسى ذلك. أدركنا أننا كنا نعيش لحظة استثنائية جداً في التاريخ، لأن ما يحدث لا يصدق حقاً”.

وأردف: “لقد عانى كثير من الناس وما زالوا يعانون في جميع أنحاء العالم، وفي إسبانيا، وكذلك في بلدي، هناك الكثير من الحزن”.

واختتم بالقول: “أعتقد أننا تعلمنا جميعاً شيئاً من كل هذه الكارثة، تعلمنا أن نعطي قيمة أكبر للناس والأشياء البسيطة. في الأسابيع الأولى، لقد كانت الأخبار رهيبة بسبب حصيلة الوفيات”.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *