آخر أخبار كورونا في عالم كرة القدم والرياضة .. حجز ريال مدريد 14 يوماً


مدريدي – ما زال هناك حالة من الترقب لدى عشاق كرة القدم ووسائل الإعلام بشأن ما ستؤول إليه الأمور في البطولات الأوروبية والعالمية التي توقفت بسبب جائحة فيروس كورونا، فحتى هذه اللحظة لم يستأنف سوى بطولة الدوري الألماني فقط، على أمل أن تعود الحياة في الدوريات الأخرى في منتصف شهر يونيو المقبل.

ونستعرض لكم في مدريدي هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار فيروس كورونا المتعلقة كرة القدم وباقي الرياضات لليوم السبت الموافق 23 من شهر مايو الجاري:-


برشلونة

برشلونة

لاعبو برشلونة يشعرون بعدم الراحة لأنهم مهددين بالرحيل

مدريدي – ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن لاعبي برشلونة لا يشعرون بالراحة في الوقت الحالي الذي يستعد فيه الفريق لاستئناف الموسم في منتصف شهر يونيو القادم، وذلك بسبب قلق معظم اللاعبين على مستقبلهم.

إقرأ الخبر كاملاً


ريال مدريد

ريال مدريد

ريال مدريد سيُحجز في مانشستر لمدة 14 يوماً

مدريدي – نشرت صحيفة آس الإسبانية تقريراً يستعرض العقبات التي تقف أمام استئناف بطولة دوري أبطال أوروبا في شهر أغسطس القادم كما يأمل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا).

إقرأ الخبر كاملاً


نجولو كانتي

نجولو كانتي

رابطة الدوري الإنجليزي تُعلق على قرار كانتي

مدريدي – علق ريتشارد ماسترز، الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، على القرار التي اتخذه نجولو كانتي متوسط ميدان تشيلسي، والذي يرفض من خلاله العودة للتدريبات.

إقرأ الخبر كاملاً


زيدان وكيكي سيتيين

زيدان وكيكي سيتيين

ريال مدريد وبرشلونة .. من المستفيد الأكبر من قانون الـ ٥ تبديلات؟

مدريدي – قرر مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم ” IFAB” إجراء تعديل جديد في مباريات كرة القدم في الوقت المتبقي من الموسم الحالي 2019/2020، بالسماح للأندية بإجراء 5 تبديلات في المباراة الواحدة، بدلاً من الثلاثة المعتادة. لكن بشرط أن تتوقف المباراة 3 مرات فقط لإجراء التبديلات بغض النظر عن بين الشوطين.

إقرأ الخبر كاملاً


برشلونة

متى سيلعب ريال مدريد وبرشلونة مباراتهما الأولى بعد عودة الليجا؟

مدريدي- أكدت وسائل الإعلام الإسبانية مساء اليوم الجمعة أنه تقرر بشكل نهائي عودة الدوري الإسباني “لا ليجا” مرة أخرى واستئنافه بعد فترة توقف طويلة.

إقرأ الخبر كاملاً

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *