الرئيسية / App / سواريز عن الكلاسيكو: إذا فزنا ضد ريال مدريد فستكون ضربة كبيرة

سواريز عن الكلاسيكو: إذا فزنا ضد ريال مدريد فستكون ضربة كبيرة


مدريدي – أكد لويس سواريز مهاجم برشلونة أن الفوز في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد يوم الأحد المقبل سيمثل ضربة كبيرة في مساعي الحصول على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم.

وجاءت تصريحات المهاجم الدولي الأورجواياني عشية المباراة المرتقبة بين برشلونة وريال مدريد ، وذلك في قمة الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو.

لويس سواريز مهاجم برشلونة

لويس سواريز يؤكد عودته قريباً ويتحدث عن تجديد عقده.

وحول العملية الجراحية التي خضع لها وقال في مقابلة مع محطة “RAC1” الإذاعية الإسبانية : “أعلم أنني تعرضت لانتقادات كبيرة جداً بسبب العملية االتي خضعت لها ولكني شعرت بعدم الراحة ، لكنني قوي جداً في مواجهة هذه التعليقات وما سأحاوله هو العودة عاجلاً”.

ورداً على سؤال حول تجديد العقد الذي ينتهي في الموسم المقبل واضاف : “عائلتي سعيدة جداً في برشلونة وأشعر بأنني أقدم الفائدة للفريق ، يجب أن يتخذ النادي القرار ، من جهتي أريد أن أستمر ولكن هذا لا يعتمد علي ، لكن إذا لعبت في الموسم المقبل 60 بالمائة من المباريات سأجدد تلقائياً”.

لويس سواريز مهاجم برشلونة

لويس سواريز يحلل أهمية الفوز في الكلاسيكو ضد ريال مدريد.

وتطرق اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً إلى مباراة القمة التي سيخوضها برشلونة ضد ريال مدريد يوم الأحد القادم وقال : “إذا فزنا في هذه المباراة فستكون هذه ضربة كبيرة لنا ، سنبتعد عن أقرب المطاردين في قمة الجدول العام وسنخطو خطوة جديدة نحو لقب الدوري الإسباني”.

وفي معرض سؤاله عن الخلافات التي تحيط باللاعبين بعد اتهام رئيس نادي برشلونة باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي من أجل التشهير ببعض زملائه في الفريق ، فقد رد سواريز بطريقة دبلوماسية بحيث قلل مما حدث في الآونة الأخيرة وأجاب : “بالكاد تحدثنا عن ذلك بيننا”.

لويس سواريز مهاجم برشلونة

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *