الرئيسية / App / أرقام كريم بنزيما تثير قلق جماهير ريال مدريد قبل الفترة الحاسمة

أرقام كريم بنزيما تثير قلق جماهير ريال مدريد قبل الفترة الحاسمة


مدريدي – أثار الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد، قلق جماهير فريقه، بسبب تراجع مستواه وأرقامه التهديفية في المباريات الأخيرة.

وكان كريم بنزيما هو . الأول لأهداف ريال مدريد هذا الموسم، وتحمل مسؤولية قيادة هجوم الفريق عقب رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.

كريم بنزيما يبحث عن حذائه

وحسبما أشارت صحيفة ماركا الإسبانية، سجل كريم بنزيما هدفين فقط في أخر 11 مباراة له مع ريال مدريد، في شباك ريال سرقسطة ببطولة كأس الملك وأتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني.

ومع تراجع مستوى جاريث بيل وغيابه عن عدد كبير من المباريات، وعدم حصول يوفيتش على الفرصة الكافية، وإصابة إيدين هازارد. كان بنزيما القطعة الثابتة في هجوم النادي الملكي هذا الموسم.

وتثبت لغة الأرقام أن 3 لاعبين فقط سجلوا أكثر من كريم بنزيما في عام 2019، وهم روبرت ليفاندوفسكي (48 هدفاً) وليونيل ميسي (45 هدفاً) وكيليان مبابي (39 هدفاً)،  ثم بنزيما (35 هدفاً).

وسجل بنزيما 18 هدفاً هذا الموسم، وهو الهداف الأول لريال مدريد في جميع المسابقات، ويأتي خلفه البرازيلي الشاب رودريجو جوس برصيد 7 أهداف.

ويأمل زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أن يعود بنزيما إلى التهديف بشكل منتظم مرة أخرى، قبل المواجهتين المرتقبتين ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، وبرشلونة في الدوري الإسباني.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *