الرئيسية / App / نشرة ريال مدريد.. طعنة في ظهر البارسا وفالفيردي يُنصب الريال بطلاً

نشرة ريال مدريد.. طعنة في ظهر البارسا وفالفيردي يُنصب الريال بطلاً


مدريدي – يواصل نادي ريال مدريد الإسباني سعيه لترميم الصفوف في الفترة المقبلة من خلال التفكير في عدة أهداف في الميركاتو الصيفي.

و وضع الريال عينه على المهاجم الارجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان المتواجد في مدار الغريم برشلونة.

ريال مدريد يخطط لضرب برشلونة في مقتل بسبب بديل مبابي

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني لضرب غريمه التقليدي برشلونة في مقتل بسبب سعيه للتعاقد مع مهاجم جديد حال الفشل في انتداب كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

و تعارضت رغبات الريال مع البارسا حيث يرصد رادار النادي الملكي التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من فريق إنتر ميلان الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ريال مدريد يخطط لضم لاوتارو من الإنتر من خلال كسر عقده مع النيراتزوري بدفع قيمة الشرط الجزائي البالغة 111 مليون يورو.

رودريجو يفاجئ زيدان بطلب غير متوقع

توجه رودريجو جويس لاعب ريال مدريد الإسباني بطلب مفاجئ لمدربه الفرنسي زين الدين زيدان من أجل حصوله على المزيد من الدقائق في الموسم الجاري.

و قال رودريجو لزيدان أنه لا يمانع فكرة لعبه مع ريال مدريد ” ب ” الكاستيا من أجل الحصول على مزيد من الدقائق لمعرفته بأن فرصه في المشاركة تقل بالتدريج في الفترة المقبلة.

و تفاجئ زيدان بما قاله رودريجو وشكره على ما قاله لكن في الوقت ذاته رفض فكرة لعبه مع الفريق الثاني و أخبره أنه سيعتمد عليه من جديد في الفترة المقبلة مع الفريق الأول.

فالفيردي يخرج عن صمته ويتوقع تتويج ريال مدريد بلقب الليجا

خرج المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي للحديث مع وسائل الإعلام للمرة الأولى منذ إقالته من تدريب برشلونة وتعيين كيكي سيتيين خلفاً له قبل شهر من الآن.

وقال فالفيردي في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبوريتفو الإسبانية “كان لدي وهم أنه يمكنني الفوز باللقب، هذا العام ريال مدريد قوي، ويركز بشكل كبير على الدوري”.

وتابع “من الطبيعي أن تكون الليجا صعبة، لقد قال مدربهم في بداية الموسم أن أولويتهم هي الفوز بلقب الدوري، وأن الفرق الكبيرة خسرت نقاطاً أكثر من المعتاد في بداية العام.

خاميس رودريجيز يواصل الغياب عن تدريبات ريال مدريد

واصل النجم الكولومبي خاميس رودريجيز صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني الغياب عن تدريبات النادي الملكي قبيل مواجهة سيلتا فيجو المقبلة في الدوري الإسباني يوم الأحد.

و ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن خاميس لم يتدرب مع بقية زملائه في المران الجماعي  للميرينجي بسبب بعض المشاكل البدنية.

و تلقى خاميس إصابة في مباراة ريال سوسيداد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا وبسببها لم يتمكن من المشاركة في المران الجماعي لليوم الثاني على التوالي هذا الأسبوع.

مودريتش سبيل ريال مدريد للتعاقد مع سكرينيار مدافع الإنتر

تحدثت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في إجراء صفقة تبادلية مع إنتر ميلان الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية من أجل تعزيز خط دفاع المرينجي.

ويرغب الفريق الملكي في تعزيز خط دفاعه بلاعبين جدد، ووقع الاختيار على السلوفاكي ميلان سكرينيار لاعب إنتر ميلان الحالي.

وأكملت الصحيفة أن لوكا مودريتش يعتبر من أهداف الإنتر في الصيف الماضي وقبل الماضي، لذلك سيستغل ريال مدريد الأمر لإجراء صفقة تبادلية مع الفريق الإيطالي، والحصول على خدمات سكرينيار.

ريال مدريد ينسحب من صفقة مبابي في الصيف

كشفت صحيفة الآس المدريدية أن نادي باريس سان جيرمان يُخطط لتقديم عرض جديد للنجم الذهبي الفرنسي كيليان مبابي من أجل الاستمرار مع الفريق بالسنوات القادمة.

ويأمل النادي الفرنسي العاصمي أن يُبعد المهاجم الشاب عن أفكاره بخصوص الانتقال إلى ريال مدريد، حيث أظهر اللاعب حماسته في عدة مرات بشأن الانضمام للنادي الملكي.

وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان يُريد أن يقلب الوضع لصالحه من خلال تقديم عقد خيالي سيجعل مبابي يحصل به على راتب يتجاوز الراتب الذي يحصل عليه ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وسيكون مقداره ما يقرب من 50 مليون يورو صافية من الضرائب في الموسم الواحد.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *