تحدث المدير الفني لمنتخب بلجيكا الأول لكرة القدم، روبرتو مارتينيز، عن وضع الجناح المميز، إدين هازارد، مع فريقه الجديد منذ بداية الموسم الحالي ريال مدريد.

وانتقل هازارد إلى صفوف ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من تشيلسي في الدوري الإنجليزي مقابل 100 مليون يورو.

وعلق مارتينيز على مستقبل هازارد وقال في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “اعتقد أن إدين يتأقلم بالفعل على الأجواء مع ريال مدريد، وفي الفترة المقبلة سيشاهد الجميع مستواه المعهود في المباريات”.

وتابع: “إذا رجعتم بالذاكرة لمباراة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال، ستدركون الدور المهم الذي لعبه هازارد حتى خرج للإصابة، ربما يكون قد تأخر حتى ظهر بذلك الأداء لكنه كان يحتاج للوقت من أجل التعرف على أسلوب ريال مدريد”.

اقرأ أيضًا.. إيفانوفيتش: هازارد سيقود ريال مدريد نحو المجد

روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا

وأضاف: “هازارد كان يحلم بالانتقال إلى ريال مدريد منذ طفولته، ووصل لهذا الحلم من خلال خطوات مهمة بمسيرته الكروية، وخرج من باب تشيلسي الكبير بعد فوزه بلقب الدوري الأوروبي”.

وواصل تصريحاته: “هازارد يريد النجاح في ريال مدريد ويعرف أنه سينجح بكل تأكيد، الإصابات دائمًا انتكاسة في مشوار اللاعب وتعرقل مسيرته، لكنه يتأقلم مع الفريق بصورة جيدة”.

وعن هدفه في أمم أوروبا المقبلة: “سنحاول تقديم أداء أفضل مما ظهرنا عليه في كأس العالم الماضية والتي أقيمت في روسيا، علينا التعلم من أخطائنا وتصحيحها لتحقيق النتائج المطلوبة”.

وأتم: “بطولة اليورو الجديدة مختلفة لأنها ستقام في أكثر من بلد، وعلينا أن نستعد للمجهول”.