الرئيسية / App / كيف تسبب ريال مدريد في صفقة انتقال حكيم زياش إلى تشيلسي؟

كيف تسبب ريال مدريد في صفقة انتقال حكيم زياش إلى تشيلسي؟


مدريدي – تسبب ريال مدريد بطريقة غير مباشرة، في صفقة انتقال النجم المغربي الدولي حكيم زياش، صانع ألعاب نادي أياكس، إلى فريق تشيلسي، وذلك حسبما أشار تقرير نشرته صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية.

وأعلن نادي أياكس اليوم الخميس بشكل رسمي، رحيل حكيم زياش عن صفوفه لينضم إلى تشيلسي بنهاية الموسم الجاري، في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون يورو.

ريال مدريد ساهم بشكل غير مباشر في صفقة زياش

نجح ريال مدريد في الحصول على خدمات إيدين هازارد، من صفوف تشيلسي مطلع الموسم الجاري، مقابل 100 مليون يورو.

وعلى الرعم من من عقوبة الفيفا بحظر تشيلسي من القيام بأي صفقة جديدة، استعاد الفريق العديد من لاعبيه الشباب المعارين “تامي أبراهام وماسون ماونت وتوموري وريس جيمس” لبدء المشروع الجديد.

حكيم زياش لاعب أياكس

وبعد ضم كريستيان بوليسيتش، والتعاقد مع كوفاسيتش من ريال مدريد مقابل 45 مليون يورو، انتهت العقوبة وأبرم تشيلسي أولى صفقاته للموسم الجديد بالتعاقد مع حكيم زياش مقابل 40 مليون يورو، وهو توقيع تدخل فيه ريال مدريد لسببين.

أول الأسباب، هو استغلال الـ 100 مليون يورو التي حصل عليها تشيلسي من ريال مدريد في صفقة هازارد، وترك الفريق الهولندي دون أحد أفضل لاعبيه في الموسم الجديد.

والآن يتبقى لاعب واحد فقط من اللاعبين الكبار في أياكس وهو فان دي بيك، والذي قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *