الرئيسية / App / كريستيانو رونالدو وإبراهيموفيتش .. تحدي الـ 1261 هدفاً

كريستيانو رونالدو وإبراهيموفيتش .. تحدي الـ 1261 هدفاً


مدريدي – تشهد قمة كأس إيطاليا مساء اليوم بين ميلان ويوفنتوس في مباراة ذهاب نصف النهائي مواجهة خاصة بين اثنين من أبطال كرة القدم الحديثة وهما كريستيانو رونالدو وزلاتان إبراهيموفيتش.

وسجل كلا من البطلين العالميين ما يقرب من 1261 هدفاً في مسيرتهما المهنية، وأكدا طول تواجدهما في الملاعب على قيمتهم الكبيرة كآلة تهديفية متكاملة.

ولم يتواجه رونالدو مع إبراهيموفيتش منذ عام 2015 عندما تغلب البطل البرتغالي مع ريال مدريد على باريس سان جيرمان في ظل تواجد العملاق السويدي بين صفوفه.

رونالدو وإبراهيموفيتش .. آلة من الأهداف

إبراهيموفيتش وكريستيانو في تصفيات كأس العالم 2014

إبراهيموفيتش وكريستيانو في تصفيات كأس العالم 2014

وسوف يحاولان مساء اليوم على ملعب السان سيرو أن يستعرضا قوتهما، وخاصة أن المباراة تجمع ما بين اثنين من أكثر الأندية المتنافسة على الألقاب في تاريخ كرة القدم الإيطالية.

وسجل الساحر السويدي إبرا 538 هدفاً في مسيرته حتى الآن، جاء منهم 59 هدفاً بقميص ميلان، بينما سجل مع باريس سان جيرمان أكثر عدد من الأهداف وهو 156 هدفاً خلال فترة تواجده في فرنسا ما بين عامي 2012 و2016، ولكنه سجل كذلك مع إنتر ميلان 66 هدفاً ومع منتخب السويد 62 هدفاً.

أمام كريستيانو رونالدو فقد وصل للهدف رقم 723، بعد أن سجل 99 هدفاً مع منتخب البرتغال و5 أهداف مع سبورتنج لشبونة، ثم 118 هدفاً مع مانشستر يونايتد و450 هدفاً مع ريال مدريد إضافة إلى 51 هدفاً مع يوفنتوس.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *