الرئيسية / App / عودة هازارد.. هل تتغير طريقة لعب زيدان؟

عودة هازارد.. هل تتغير طريقة لعب زيدان؟

هازارد

يستعد النجم البلجيكى ايدين هازارد نجم ريال مدريد للعودة للملاعب مرة أخرى، فى مواجهة سيلتا فيجو يوم الأحد المقبل فى الجولة الـ 24 من الدورى الإسبانى، فاللاعب الذى كان متألقا وبدأ بالانسجام رفقة زملائه لدرجة أن الجميع أحس بتلك الهالة وذلك الضوء الذى صاحبه فى تشيلسى.

قبل تعرضه للإصابة قدم مباراة هازارد مذهلة ضد ريال سوسيداد و50 دقيقة رائعة أمام باريس سان جيرمان فى دورى الأبطال، سرعة، تفجر ولعبٌ عمودى يخدم أسلوب زين الدين زيدان الذى بغياب البلجيكى تعيَّن عليه العودة لحديقته وتغيير مواقع بعض أزهاره لتغطية غياب هازارد.
 
والآن بعودته تطفو عدة أسئلة للسطح. هل ستغير عودة هازارد تشكيلة زيدان؟ هل ستعود ثلاثية بيل، بنزيما وهازارد؟ ماذا سيحدث لفينيسوس المتطور مؤخرا؟ وماذا عن إيسكو المتوهج؟ هل سيعود زيدان للعب بخماسى خط مجددا؟ ماهى التشكيلة المفضلة: 4/3/3 أو 4/4/2؟.
 
 
لعب زيدان خلال الفترة الماضية بأكثر من خطة وبلاعبين مختلفين، هازارد قادرٌ على اللعب فى جميعها بلا مشاكل، مع الأخذ بالاعتبار الآن أن عيادة المصابين شبه فارغة، من المستبعد لعب خماسى وسط إلا لو كان هازارد الخامس بما أنه هجين بين مركزى الهجوم والوسط.
 
يعتقد الأغلبية أن هازارد سيؤثر على تواجد البرازيلى فينيسوس بما أن الاثنين يفضلان الجناح الأيسر سنرى ما سيفعله زيدان بشأن ذلك، أما بيل فسيشترك للاستفادة من سرعته -لو كانت موجودة حتى الآن- وقد يشارك على الجناح الأيمن.
 
 
زيدان يفضل أن يكون أحد أجنحته قويا دفاعيا، ولذلك قد يلجأ لبيل، أما إيسكو المتوهج مؤخرا فتحوم الشكوك حول مصيره، خاصة لتشابه أسلوب لعبه مع هازارد، قد نشاهد 4/4/2 مثل مباراة أوساسونا وبدلا عن بيل-بنزيما فى الهجوم، سنشاهد هازارد-بنزيما وخلفهم إيسكو مصحوبا بثلاثى خط الوسط.
 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *