الرئيسية / App / نشرة ريال مدريد.. مفاوضات مع مدافع بلد الوليد وكلاسيكو مرتقب

نشرة ريال مدريد.. مفاوضات مع مدافع بلد الوليد وكلاسيكو مرتقب


مدريدي – دخل اللاعب الغاني محمد ساليسو مدافع فريق بلد الوليد، ضمن اهتمامات الفرنسي زين الدين زيدان، تمهيداً للتعاقد معه بنهاية الموسم الجاري.

بينما كشفت وسائل الإعلام الأمريكية عن مفاوضات تجري في الوقت الحالي من أجل إقامة مباراة تجمع بين برشلونة وريال مدريد في مدينة لاس فيغاس خلال هذا الصيف.

مدافع بلد الوليد الشاب على رادار ريال مدريد

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن إدارة نادي ريال مدريد تتابع الغاني محمد ساليسو مدافع فريق بلد الوليد تمهيداً للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويعتبر محمد ساليسو صاحب 20 عاماً من خريجي أكاديمية فريق بلد الوليد، حيث تم تصعيده للفريق الأول صيف عام 2019.

وضمن المدافع الشاب المميز سريعاً مكاناً في تشكيلة بلد الوليد، حيث شارك هذا الموسم حتى الآن مع فريقه في 24 مباراة، وسجل هدفاً، وصنع آخر، وقدّم مستويات طيبة جعلت ريال مدريد وكبار أوروبا يرغبون في التعاقد معه.

خطة ريال مدريد للاستفادة من الطيور المهاجرة مستقبلاً

يمتلك ريال مدريد العديد من اللاعبين المتواجدين في أندية أخرى على سبيل الإعارة، الأمر الذي سيدفع مسؤولي المرينجي إلى إعادة بناء الفريق في ظل ارتفاع عدد من لاعبيه سناً عن الثلاثين.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن أشرف حكيمي الذي اكتسب خبرة كبية في البوندسليجا مع بوروسيا دورتموند، يبدو مستعداً للمشاركة مع الفريق الملكي، حيث سيشغل مكانه في الرواق الأيمن، ويستطيع من خلال هذا المركز تقديم الإضافة دفاعياً وهجومياً.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن مارتن أوديجارد المُعار إلى ريال سوسيداد يملك بدوره المقومات اللازمة بأن يكون في اللوس بلانكوس الموسم المقبل، رغم رغبة الفريق الباسكي بالإبقاء على اللاعب لعام آخر.

وتابعت الصحيفة نفسها، أن ريال مدريد يريد الاستعانة بخدمات سيرجيو ريجيلون في الصيف القادم، حيث قدم اللاعب مستويات رائعة مع إشبيلية هذا الموسم، ورغم ذلك، فإن تشكيلة ريال مدريد ستضع الفتى الواعد في شك، فهو سيلعب دوراً احتياطياً في مركزه بوجود ميندي.

وفي نفس السياق، أشارت الصحيفة في تقريرها، إلى أن الإدارة الفنية للميرنجي تضع الثقة الكاملة في اللاعب داني سيبايوس، ولكن وصول أرتيتا إلى آرسنال قد تعجل بعودته إلى ريال مدريد، وبسبب كثرة اللاعبين في مركزه، فمن المتوقع ألا يحصل على فرص كثيرة.

مارسيلو نجم ريال مدريد يشعر بالاستياء من تصرفات زيدان

أبدى مارسيلو جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم استياءه الشديد من الطريقة التي يتعاطى بها المدرب زيدان الدين زيدان معه حسبما كشفت تقارير صحفية.

وعانى الظهير الأيسر البرازيلي من بعض الإصابات هذا الموسم ، حيث شارك في سبع مباريات فقط في الدوري الإسباني هذا الموسم وخسر مكانه لصالح فيرلاند ميندي في الفترة الماضية.

وذكرت صحيفة “OKDIARIO” الإسبانية إن مارسيلو ليس سعيداً على الإطلاق في ريال مدريد بسبب عدم إنصافه من جانب زين الدين زيدان ، والذي لا يعامله بنفس الطريقة مع لاعبين آخرين.

مواجهة مرتقبة بين برشلونة وريال مدريد في لاس فيغاس

كشفت وسائل الإعلام الأمريكية اليوم الأربعاء عن مفاوضات تجري في الوقت الحالي من أجل إقامة مباراة تجمع بين برشلونة وريال مدريد في مدينة لاس فيغاس خلال هذا الصيف.

وذكرت صحيفة “واشنطن بوست” أن المسؤولين عن الجولة الصيفية السنوية في الولايات المتحدة يرغبون بتنظيم مباراة كلاسيكو ودية في استاد “اليجانت” الجديد واستقطاب ملايين المشاهدين.

وفي حال التوصل لاتفاق ، فسيكون هذا أول حدث رياضي عالمي يقام في استاد اليجانت ، والذي بلغت قيمة بناءه 1.9 مليار دولار ، على أن يبدأ موسم اتحاد كرة القدم الأميركي عليه في أوائل سبتمبر.

لاعبون مرشحون للغياب عن الكلاسيكو

لم يتبقِ سوى جولتين فقط على انطلاق كلاسيكو الدوري الإسباني الذي يجمع ريال مدريد مع برشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو، يوم الأحد، الأول من شهر مارس.

ويلعب ريال مدريد أمام سيلتا فيجو في البرنابيو في السادس عشر من الشهر الحالي، قبل الذهاب لملاقاة ليفانتي في 22 من نفس الشهر.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن قائمة اللاعبين المرشحين للغياب عن الكلاسيكو بسبب البطاقة الملونة، في ظلا الاستعداد لمباراة ريال مدريد وبرشلونة.

ويجب على كاسيميرو الذي يمتلك ثمان بطاقات صفراء، ولوكا مودريتش وناتشو بثلاث بطاقات الحصول على بطاقتين أيضاً للغياب عن الكلاسيكو.

والأمر مشابه للفرنسي الأخر فيرلاند ميندي الذي يمتلك أربع بطاقات صفراء

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *