الرئيسية / App / مواجهة مرتقبة بين برشلونة وريال مدريد في لاس فيغاس

مواجهة مرتقبة بين برشلونة وريال مدريد في لاس فيغاس


مدريدي – كشفت وسائل الإعلام الأمريكية اليوم الأربعاء عن مفاوضات تجري في الوقت الحالي من أجل إقامة مباراة تجمع بين برشلونة وريال مدريد في مدينة لاس فيغاس خلال هذا الصيف.

وذكرت صحيفة “واشنطن بوست” أن المسؤولين عن الجولة الصيفية السنوية في الولايات المتحدة يرغبون بتنظيم مباراة كلاسيكو ودية في استاد “اليجانت” الجديد واستقطاب ملايين المشاهدين.

وفي حال التوصل لاتفاق ، فسيكون هذا أول حدث رياضي عالمي يقام في استاد اليجانت ، والذي بلغت قيمة بناءه 1.9 مليار دولار ، على أن يبدأ موسم اتحاد كرة القدم الأميركي عليه في أوائل سبتمبر.

سيرجيو راموس وليونيل ميسي

مباراة برشلونة وريال مدريد ربما تقام في ملاعب أخرى.

وأشارت هذه المصادر أن إقامة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في منشآت أخرى هو قيد الدراسة ، بما في ذلك ملعب “SoFi” ، وهو مقر اتحاد كرة القدم الأميركي الجديد في لوس أنجلوس.

وستكون مباراة القمة بين قطبي كرة القدم الإسبانية جزءاً من كأس الأبطال الدولية في عام 2020 ، وهي بطولة سنوية للأندية الأوروبية وتجري اقامتها في عدد من دول العالم في أوروبا وأمريكا وآسيا.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة جمعت بين برشلونة وريال مدريد في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2017 ، حيث استقطبت تلك المواجهة حشداً غفيراً في مدينة ميامي وملايين المشاهدات عبر التلفزيون.

برشلونة وريال مدريد

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *