الرئيسية / App / ملخص آخر أخبار الدوري الإسباني اليوم الأربعاء 12 – 02 – 2020

ملخص آخر أخبار الدوري الإسباني اليوم الأربعاء 12 – 02 – 2020


مدريدي – تنطلق مساء يوم الجمعة القادم منافسات الأسبوع 24 من عمر مسابقة الدوري الإسباني بلقاءٍ مميز يجمع بين أتلتيكو مدريد وفالنسيا.

مواجهة قوية منتظرة بالنظر إلى مراكز الفريقين، فالأتلتي يحتل المركز الرابع برصيد 39 نقطة، وفالنسيا في المركز السابع برصيد 37 نقطة.

وسيلعب فريق برشلونة صاحب المركز الثاني يوم السبت القادم أمام خيتافي على ملعب “كامب نو”، بينما سيواجه ريال مدريد متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني حتى الآن منافسه سيلتا فيجو يوم الأحد.

ويستعرض معكم موقع “مدريدي عربية” في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بمسابقة الدوري الإسباني اليوم الأربعاء الموافق الثاني عشر من شهر فبراير الجاري :


إدين هازارد

إدين هازارد

المتضررون من عودة هازارد إلى تشكيلة ريال مدريد

مدريدي – بات البلجيكي إدين هازارد على أعتاب العودة إلى الملاعب بشكل تام قبل مباراة سيلتا فيجو المقررة يوم الأحد القادم، بعد نحو 82 يوماً من الغياب، حيث فضل المدرب زين الدين زيدان عدم المجازفة بإشراكه في مواجهتي ريال سوسييداد وأوساسونا اللتين كان يتوقع أن تتسما بالخشونة.

إقرأ الخبر كاملاً


فرانسيسكو ترينكاو

فرانسيسكو ترينكاو

عمولة ضخمة لخورخي مينديز في صفقة انضمام ترينكاو إلى برشلونة

مدريدي – يحصل وكيل اللاعبين البرتغالي خورخي مينديز على عمولة ضخمة من صفقة رحيل مواطنه فرانسيسكو ترينكاو لنادي برشلونة الإسباني.

اللاعب الشاب صاحب 20 عاماً سينضم للفريق الكتالوني في الصيف المقبل بعدما تمت الصفقة بنجاح و أعلن عنها فريق ملعب الكامب نو مطلع فبراير الجاري.

إقرأ الخبر كاملاً


كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو نادم على الرحيل عن ريال مدريد

مدريدي – لم يصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لقمة مستواه حتى الآن في فريقه يوفنتوس الإيطالي ولم يقدم نفس المردود الذي كان يقدمه في فريقه السابق ريال مدريد الإسباني.

ويحن صاروخ ماديرا لماضيه المدريدي ويشعر بالندم على رحيه عن صفوف ريال مدريد وفقاً لما نشرته شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية المعروفة بميولها المدريدية.

و أشارت ديفنسا مساء الثلاثاء إلى أن رونالدو المنضم لليوفي في صيف 2018 اعترف لدائرة المقربين منه أنه لم يكن عليه أن يرحل عن العاصمة الإسبانية أبداً.

إقرأ الخبر كاملاً


رونالدو بقميص برشلونة

رونالدو بقميص برشلونة

رونالدو البرازيلي يكشف كواليس رحيله عن برشلونة

مدريدي – كشف الظاهرة البرازيلية رونالدو لويس نازاريو دا ليما عن الأسباب التي أدلت إلى رحيله عن برشلونة في صيف عام 1999، بعد عام من تألقه في ملعب كامب نو.

ولعب رونالدو بقميص برشلونة في موسم 1996-1997 بعد التوقيع معه قادماً من أيندهوفن، وشهد ذلك الموسم تسجيله 47 هدفاً في 49 مباراة، وفاز بجائزة هداف الدوري الإسباني بـ 34 هدفاً، وشهدت تلك الفترة تتويجه بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 1996، ليكون أصغر من توج بها.

إقرأ الخبر كاملاً


courtois
كورتوا مع ريال مدريد ..بداية متعثرة لم تُحبط حامي العرين الأمين

مدريدي- جاءت تسمية تيبو كورتوا، الحارس البلجيكي لفريق ريال مدريد، كلاعب الشهر في الدوري الإسباني لشهر يناير تتويجاً لأدائه الرائع مع الميرنجي خلال الفترة الأخيرة، ومُساهمته الفعالة في صدارة الريال للدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


ويليان خوسيه

ويليان خوسيه

برشلونة ينفي الاتفاق على ضم ويليان خوسيه من سوسيداد

مدريدي- نفت مصادر داخل نادي برشلونة الإسباني لصحيفة سبورت الإسبانية التقارير التي تتحدث عن اتفاق إدارة النادي على التعاقد مع ويليان خوسيه من نادي ريال سوسيداد في الفترة الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً


نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

هل رغب نجوم برشلونة حقاً في عودة نيمار؟

مدريدي – أكد نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني السابق خوردي ميستري في تصريحات لإذاعة راديو كتالونيا الإسبانية، نقلتها يومية سبورت الإسبانية، مساء الثلاثاء أن غرفة ملابس برشلونة طلبت التعاقد مع نيمار و عودته من جديد للفريق.

إقرأ الخبر كاملاً


أنطوان جريزمان

أنطوان جريزمان

جريزمان يرد على التقارير الفرنسية بشأن عزلته في برشلونة

مدريدي – نفى النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة الإسباني، التقارير الفرنسية التي أشارت إلى شعوره بالعزلة في النادي الكتالوني.

وانضم أنطوان جريزمان إلى برشلونة في صيف عام 2019، قادماً من أتلتيكو مدريد، بعد دفع الشرط الجزائي في عقده والبالغ 120 مليون يورو.

إقرأ الخبر كاملاً


برشلونة

برشلونة

برشلونة تحوّل إلى فريق عنيف وعدواني هذا الموسم

مدريدي – سلطت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الضوء على كثرة البطاقات الملونة التي تحصل عليها لاعبي برشلونة خلال الموسم الحالي، والتي توضح أن الفريق أصبح أكثر عنفاً وعدواناً عما كان عليه في الماضي.

ومن المعروف عن برشلونة أنه يمتاز باللعب النظيف ويبتعد عن الصراعات البدنية والتدخلات العنيفة، لكن الأمور اختلفت كثيراً هذا الموسم، وأصبح من أكثر الفرق حصولاً على البطاقات في الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *