الرئيسية / App / مارسيلو نجم ريال مدريد يشعر بالاستياء من تصرفات زيدان

مارسيلو نجم ريال مدريد يشعر بالاستياء من تصرفات زيدان


مدريدي – أبدى مارسيلو جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم استياءه الشديد من الطريقة التي يتعاطى بها المدرب زيدان الدين زيدان معه حسبما كشفت تقارير صحفية.

وعانى الظهير الأيسر البرازيلي من بعض الإصابات هذا الموسم ، حيث شارك في سبع مباريات فقط في الدوري الإسباني هذا الموسم وخسر مكانه لصالح فيرلاند ميندي في الفترة الماضية.

وبدلاً من إعادته للعب في مركز الظهير الأيسر عقب تعافيه من الإصابة ، فقد اختار زيدان التمسك بميندي الذي انضم إلى ريال مدريد مقابل 44 مليون جنيه إسترليني من ليون في الصيف الماضي.

مارسيلو وزيدان الدين زيدان

مارسيلو غاضب من زيدان لأن مدرب ريال مدريد ليس عادلاً معه.

وذكرت صحيفة “OKDIARIO” الإسبانية إن مارسيلو ليس سعيداً على الإطلاق في ريال مدريد بسبب عدم إنصافه من جانب زين الدين زيدان ، والذي لا يعامله بنفس الطريقة مع لاعبين آخرين.

وتضيف الصحيفة إن اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً لا يشتكي أبداً من فقدان مركزه الأساسي في تشكيلة ريال مدريد ، بل من عدم رد اعتباره كما فعل زيدان مع لاعبين مثل مودريتش وبنزيما.

وتؤكد هذه المصادر أن باريس سان جيرمان من أبرز الأندية التي تسعى لضم مارسيلو هذا الصيف ، حيث من المتوقع أن يغادر بسعر مخفض رغم أنه لا يزال هناك 28 شهراً على انتهاء عقده.

مارسيلو وزيدان الدين زيدان

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *