الرئيسية / App / لاعبون مرشحون للغياب عن الكلاسيكو

لاعبون مرشحون للغياب عن الكلاسيكو


مدريدي – لم يتبقِ سوى جولتين فقط على انطلاق كلاسيكو الدوري الإسباني الذي يجمع ريال مدريد مع برشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو، يوم الأحد، الأول من شهر مارس.

ويلعب ريال مدريد أمام سيلتا فيجو في البرنابيو في السادس عشر من الشهر الحالي، قبل الذهاب لملاقاة ليفانتي في 22 من نفس الشهرن في حين يلعب برشلونة أمام ليفانتي على كامب نو في الخامس عشر من هذا الشهر، ومن ثم إيبار في الثاني والعشرين.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن قائمة اللاعبين المرشحين للغياب عن الكلاسيكو بسبب البطاقة الملونة، في ظلا الاستعداد لمباراة ريال مدريد وبرشلونة.

المرشحون للغياب عن الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

وهنالك عدد من اللاعبين المرشحين للغياب عن الكلاسيكو القادم في حال حصولهم على بطاقتين صفراوتين في المباريات التي تسبق القمة، وهم الإسباني جوردي ألبا والفرنسي صامويل أومتيتي والتشيلي أرتورو فيدال من طرف برشلونة بسبب امتلاكهم ثلاث بطاقات صفراء.

ويجب على كاسيميرو الذي يمتلك ثمان بطاقات صفراء، ولوكا مودريتش وناتشو بثلاث بطاقات الحصول على بطاقتين أيضاً للغياب عن الكلاسيكو.

وفي الجهة الأخرى شهدت المباراة الأخيرة لبرشلونة طرد المدافع الفرنسي كليمون لونجليه ليغيب بذلك عن مباراة ليفانتي، إلا أن حصوله على بطاقة صفراء قبل الكلاسيكو يعني غيابه بسبب امتلاكه أربع بطاقات.

والأمر مشابه للفرنسي الأخر فيرلاند ميندي الذي يمتلك أربع بطاقات صفراء.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *