الرئيسية / App / كروس : الفوز بالبطولات أصبح عادة لي في ريال مدريد

كروس : الفوز بالبطولات أصبح عادة لي في ريال مدريد


مدريدي- قال توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، إن الفوز بالبطولات مع فريقه أصبح يُشبه الإدمان، وأكد على أنه يرغب دائماً في الفوز مع الفريق.

وقال كروس، في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية، :”البطولات التي تفوز بها، و المُباريات التي تنتهي لصالحك، كل النجاح الذي تحققه تجعل من النجاح إدمان، لأنك تُريد أن تواصل الفوز بكثير و الكثير من البطولات”.

وأضاف نجم وسط الملعب الألماني إلى حديثه قائلاً :”هذا يجعلك تبذل مجهوداً أكبر في التدريب لتتمكن من الفوز بمزيد من البطولات، وهذا ما ألعب من أجله، أنا سعيد للغاية بما حققته، ولكن أريد الفوز مُجدداً”.

سجل عامر بالبطولات لكروس في مسيرته الاحترافية

يُذكر أن كروس سبق له الفوز بالدوري الإسباني لمرة مع ريال مدريد، ودوري أبطال أوروبا ثلاث مرات مع الريال و مرة مع بايرن ميونخ، وله لقبين لكأس ملك إسبانيا، وثلاث ألقاب للدوري الألماني مع العملاق البافاري، وثلاث ألقاب لكأس ألمانيا و لقبين في السوبر الألماني.

كما فاز بخمس ألقاب لكأس العالم للأندية، بينهم مرة مع البايرن و الباقي مع الريال، وفاز بالسووبر الأوروبي أربع مرات مرة مع البايرن والباقي مع الريال، ولكن يبقى بالطبع الفوز بكأس العالم مع منتخب ألمانيا في 2014 هو أبرز إنجازات كروس.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *