الرئيسية / App / سيبايوس يكشف سبب تعافيه في مدريد بدلاً من لندن

سيبايوس يكشف سبب تعافيه في مدريد بدلاً من لندن


مدريدي – قال داني سيبايوس، لاعب ريال مدريد المعار إلى آرسنال، إن الإصابة التي تعرض لها في شهر نوفمبر الماضي كانت بسبب مشاركته في 17 مباراة في ظرف 8 أسابيع، مشدداً في الوقت نفسه، على أنه قرر التعافي في العاصمة الإسبانية لعدة عوامل.

وبسبب الإصابة التي تعرض لها، ابتعد سيبايوس عن الملاعب لشهرين، ومع مطلع العام الجديد جرى استدعاؤه من طرف المدرب الجديد ميكل أرتيتا، ورغم دخوله القائمة في 6 مناسبات منذ ذلك الحين، لم يلعب ولو لدقيقة واحدة.

سيبايوس يكشف سبب إصابته مع آرسنال:

وقال اللاعب الإسباني في تصريحات حصرية أدلى بها لصحيفة (ماركا) الإسبانية: “أعتقد أنني تعرضت للإصابة بسبب فائض المباريات، كانت هناك 17 مباراة خلال شهرين وكنت الوحيد الذي لعبها جميع المباريات”.

وتابع: “في ذلك الوقت تحدثت مع إيمري وسألته عما إذا كان جسدي يسمح لي بذلك، ولكن هذا كلفني حدوث إصابة، عليك التعلم من الأخطاء في بعض الأحيان”.

وعن تعافيه من الإصابة في مدريد بدلاً من لندن، قال سيبايوس: “لقد تحدثت مع فلورنتينو وزيدان وأنا ممتن للغاية لهما. أخبروني أنني ما زلت لاعباً في مدريد وإذا كنت بحاجة إلى التعافي هنا فلا بأس بذلك. أخبرني الجميع في النادي بأنهم افتقدوني”.

وتابع: “هناك توافق بين الخدمات الطبية لآرسنال وريال مدريد، كان من الأفضل لي أن آتي إلى هنا بسبب اللغة ومعرفتي للأطباء، اليوم أنا سعيد لأنني أعتقد أنه كان أفضل قرار، لقد كنت في مدريد لمدة شهر ونصف وعدت إلى لندن لإجراء الفحوصات الطبية وأرى أن كل شيء على ما يرام”.

وواصل: “لم أستطع مطابقة جدولي مع جدول الفريق الأول ولكن في بعض الأوقات تقابلت مع زملائي في ريال مدريد ولم تكن هناك أي مشكلة، الجميع أخبرني، ومن بينهم أخصائي العلاج الطبيعي، بأنهم يفتقدونني لأنني شخص اجتماعي جداً”.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *