أشاد لاعب وسط نادي ريال مدريد المعار إلى صفوف آرسنال، داني سيبايوس، بأسلوب وشخصية مدرب برشلونة الحالي، كيكي سيتين، بعدما حصل على مهمة تدريب العملاق الكتالوني عقب إقالة، إرنستو فالفيردي.

جاءت إشادة سيبايوس بمدرب برشلونة الجديد، على الرغم من أنه لم يشارك تحت قيادته لنادي ريال بيتيس، حيث بدأ سيتين مهمته في الفريق الأندلسي في نفس الوقت الذي غادر فيه الأول إلى ريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. سيميدو يعبر عن سعادته في برشلونة بسبب سيتين

كيكي سيتين مدرب برشلونة

كيكي سيتين وفلسفة برشلونة

وتحدث لاعب آرسنال عن سيتين خلال حواره مع صحيفة “ماركا” الإسبانية، وقال: “لم تتح لي الفرصة للتحدث معه، لأن انتقالي إلى ريال مدريد قد حدث سريعًا وبالتالي لم أتدرب معه”.

وأضاف: “لكنه مدرب كان لديه دائمًا حلم تدريب برشلونة لأنه يمتلك نفس الأسلوب التدريبي، وأعتقد أنه سيكون له شأن كبير هناك”.

وانتقل سيبايوس للحديث عن ريال مدريد والإعارة لآرسنال: “التغيير الذي طرأ على ريال مدريد خلال العام الماضي كان صعب بعض الشيء”.

وتابع: “أرى أن هناك تحسنًا كبيرًا من الناحية الدفاعية عن الهجومية، والفريق في منحنى تصاعدي وأتمنى أن يستمر على هذا النحو في الفترة القادمة”.

داني سيبايوس بقميص ريال مدريد

ريال مدريد وإمكانية العودة

“في الوقت الحالي لا أفكر في ذلك، لأنني قررت الرحيل لعدم حصولي على فرصة للمشاركة في المباريات، وأتمنى أن أستعيد مستواي الفني مع آرسنال والذي بدأت به الموسم ولكن الإصابة قد أوقفتني كثيرًا وهذا هو السبيل الوحيد للعودة إلى سانتياجو برنابيو”.

وواصل تصريحاته: “لقد استمتعت كثيرًا خلال وجودي في ريال مدريد، وكان من أبرز اللاعبين الذين لعبت معهم (توني) كروس، الذي يتحلى بالهدوء والقدرة على الضغط على المنافس ويتفاهم مع زملائه بذكاء كبير في الملعب”.

واختتم تصريحاته: “قوة ريال مدريد كانت في وسط الملعب، وهذا ما نجحنا من خلاله في الفوز على ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، لأن لدينا لاعبين مثل مودريتش، كاسيميرو، كروس وفي الهجوم كنا نعول كثيرًا على رونالدو وبنزيما وفي الدفاع على راموس”.