ظهر نجم خط وسط ريال مدريد المعار الى أرسنال، داني سيبايوس في مقابلة صحفية مطولة خص بها صحيفة ” ماركا ” الإسبانية، حيث تطرق خلال حديثه حول العديد من الأمور .

اللاعب استهل حديثه:” العودة الى بيتيس أم مدريد؟ لدي الكثير من الحب من أهل بيتيس ومدريد ويخبرونني أن أعود، بيتيس يتمتّع بالكتلة الاجتماعية الكبيرة جداً، لذلك الغالبية يطالبونني بالعودة إلى فيامارين”.

وأضاف:” وضع أرسنال في البريميرليج؟ نحن على قيد الحياة، وعلى بعد 10 نقاط من التأهل الى دوري الأبطال، أنا شخصياً عدت للتو من إصابة خطيرة للغاية، إنها أول إصابة منذ أن كنت محترفاً”.

واستطرد:” الإصابة التي تعرضت لها ليست شائعة بين لاعبي كرة القدم، ولذلك الأطباء حذروني منها، كنت خائفاً من تعرضي لإنتكاسة جيدة، ولكن الآن على مايرام وفي حالة جيدة”.

وواصل:” ذهبت إلى مدريد من أجل التعافي، حيث كانت الخدمة الطبية هناك رائعة وبالطبع كان أفضل لي بالنسبة لـ اللغة ومعرفتي للأطباء، وأنا سعيدٌ جداً، وأعتقد أنه القرار الأفضل، بقيت في مدريد شهر نصف ثم عدت إلى لندن لإجراء الفحوصات الطبية وأرى أن كل شيء كان على ما يرام “.

وأكمل:” تواصلت مع بيريز وزيدان وأنا ممتن لهما كثيراً، لأنهم أخبروني بأنني ما زلت لاعبًا في ريال مدريد وفي حال واجهتني أي إصابة فهم جاهزين للمساعدة، والجميع أخبروني بأنهم افتقدوني لأنني شخص اجتماعي”.

وأردف:” ماذا تعلمت في أرسنال؟ أنا من محبي كرة القدم ومن يحب كرة القدم يحب البريميرليج، البريميرليج يتطلب منك قوة جسدياً بينما الليجا أكثر تكتيكياً وفنياً، البريميرليج دوري تنافسي للغاية”.

وواصل:” عندما تولي أرتيتا تدريب الفريق كنت قد تعرضت للإصابة، بينما كان الفريق في المركز السادس وعلى بعد 3 أو 4 نقاط فقط من مركز مؤهل لدوري الأبطال، شاهدت مباريات الفرق ورأيت أن الأمر كان مكلفاً بالنسبة لنا، وأننا لا نفز ولا نحصد النقاط، كنت عاجزاً وغاضباً لأنني لم أكن قادراً على مساعدة الفريق”.