الرئيسية / App / خفوت رودريجو يُصاحبه تألق فينيسيوس جونيور في ريال مدريد

خفوت رودريجو يُصاحبه تألق فينيسيوس جونيور في ريال مدريد


مدريدي – تقلص دور النجم البرازيلي الشاب رودريجو جويس في فريق ريال مدريد في الآونة الأخيرة والتي شهدت سطوع نجم كلاً من فينيسيوس جونيور ولوكا يوفيتش.

فقد نجح هذا الثنائي في تحويل مسار موسمهم إيجابياً على عكس رودريجو والذي اخفض مستواه بوضوح في آخر 10 مباريات.

وأظهرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه ربما وأن فينيسيوس ويوفيتش قد أخذا مساحة اللاعب البرازيلي الصغير من المشاركة حيث خرج من قائمة المدرب زيدان في اثنين من آخر 3 مباريات.

فينسيوس ينتفض مع ريال مدريد

فينيسيوس جونيور

فينيسيوس جونيور

وقدم فينيسيوس أفضل مستوياته في مباراة ربع النهائي من بطولة كأس إسبانيا ضد ريال سوسييداد في برنابيو الأسبوع الماضي رغم خسارة الفريق الأبيض بنتيجة 3-4.

وقدم فينيسيوس في هذه المقابلة الأداء الأفضل في في فريق المرينجي ووضع لمسته في كل هدف، وبشكلٍ عام غاب فينيسيوس فقط عن مباراة واحدة في آخر 10 مباريات للنادي الملكي.

وربما ما يلفت الأنظار أكثر هو تطور مستوى المهاجم الصربي يوفيتش والذي لا يزال بعيداً عن المستوى القوي الذي ظهر به مع فرانكفورت الألماني سابقاً.

ولكن الهدف الذي سجله في مرمى أوساسونا في ملعب بامبلونا يوم الأحد قام بتغذية أمل مشجعي ريال مدريد في استعادة قدرات اللاعب الحاسمة والتي أظهرها العام الماضي والتي جعلت العديد من عمالقة الأندية الأوروبية تهتم بالتوقيع معه قبل أن يصل في النهاية إلى ريال مدريد.

الصربي لوكا يوفيتش

الصربي لوكا يوفيتش

وشارك يوفيتش في 9 مباريات من آخر 10 مرات وعلى الرغم من تواجده كبديل لكن عدد الدقائق التي شارك بها تضاعفت 3 مرات مقارنة بعدد الدقائق التي كان يحصل عليها في بداية الموسم.

ولعب لوكا يوفيتش ما مجموعه 340 دقيقة في آخر 10 مباريات، بينما قلت مشاركة رودريجو جويس من 608 دقيقة في أول 10 مباريات إلى 226 دقيقة في آخر 10 مباريات لفريق ريال مدريد.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *