الرئيسية / App / خطة ريال مدريد للاستفادة من الطيور المهاجرة مستقبلاً

خطة ريال مدريد للاستفادة من الطيور المهاجرة مستقبلاً


مدريدي – يمتلك ريال مدريد العديد من اللاعبين المتواجدين في أندية أخرى على سبيل الإعارة، الأمر الذي سيدفع مسؤولي المرينجي إلى إعادة بناء الفريق في ظل ارتفاع عدد من لاعبيه سناً عن الثلاثين.

ويعتقد المسؤولون بأن الوقت قد حان لجمع الفواكه التي زرعها ريال مدريد عبر لاعبيه الشباب في أنحاء العالم، والمثال الرائع لعملية الحصاد تلك كانت ميندي وفالفيردي، اللذين صارا يعوضان لاعبين بقيمتي مارسيلو ومودريتش بكفاءة عالية.

مصير لاعبي ريال مدريد المعارين في الصيف القادم:

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن أشرف حكيمي الذي اكتسب خبرة كبية في البوندسليجا مع بوروسيا دورتموند، يبدو مستعداً للمشاركة مع الفريق الملكي، حيث سيشغل مكانه في الرواق الأيمن، ويستطيع من خلال هذا المركز تقديم الإضافة دفاعياً وهجومياً.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن مارتن أوديجارد المُعار إلى ريال سوسيداد يملك بدوره المقومات اللازمة بأن يكون في اللوس بلانكوس الموسم المقبل، رغم رغبة الفريق الباسكي بالإبقاء على اللاعب لعام آخر.

وأضافت الصحيفة المذكورة: “ريال مدريد سوف يُناقش الخطط حول أوديجارد، وسيمنح النرويجي الكلمة الفصل في هذا الأمر، ورغم أنه صار جاهزاً تماماً لحمل ألوانه، إلا أن الكلمة الأخيرة ستظل للفتى النرويجي”.

وتابعت الصحيفة نفسها، أن ريال مدريد يريد الاستعانة بخدمات سيرجيو ريجيلون في الصيف القادم، حيث قدم اللاعب مستويات رائعة مع إشبيلية هذا الموسم، ورغم ذلك، فإن تشكيلة ريال مدريد ستضع الفتى الواعد في شك، فهو سيلعب دوراً احتياطياً في مركزه بوجود ميندي.

وفي نفس السياق، أشارت الصحيفة في تقريرها، إلى أن الإدارة الفنية للميرنجي تضع الثقة الكاملة في اللاعب داني سيبايوس، ولكن وصول أرتيتا إلى آرسنال قد تعجل بعودته إلى ريال مدريد، وبسبب كثرة اللاعبين في مركزه، فمن المتوقع ألا يحصل على فرص كثيرة.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *