الرئيسية / App / الغانى محمد ساليسو يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد

الغانى محمد ساليسو يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد

محمد ساليسو

وضع ريال مدريد الإسبانى، الغانى محمد ساليسو نجم دفاع ريال بلد الوليد البالغ من العمر 20 عاماً، هدفا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن الغانى محمد ساليسو تصدر صفحات الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، نظراً لاهتمام عدد من أندية الليجا بضمه وعلى رأسها ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة، أن المستويات المميزة التى يُقدمها صاحب الـ20 عامًا مع بلد الوليد لفتت أنظار كشافى ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وفالنسيا وخيتافى بالإضافة إلى مانشستر يونايتد خارج إسبانيا.

أوضحت، أن الأمر الذى عزز من تطلعات ريال مدريد لضم محمد ساليسو نجم دفاع بلد الوليد إلى سانتياجو بيرنابيو هو سعره، والذى يُقدر بـ12 مليون يورو فقط، ويملك عقدًا مع ريال بلد الوليد حتى عام 2022.

تابعت، أن ريال مدريد سيُحاول استغلال علاقته الممتاز مع رونالدو نازاريو، أسطورة كرة القدم العالمية ومالك بلد الوليد، لإتمام صفقة ساليسو، وذلك على خلفية حمل البرازيلى قميص النادى الملكى لعدة سنوات.

جدير بالذكر أن ساليسو لعب 24 مباراة مع ريال بلد الوليد منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات بواقع 2.126، وتمكن خلالهم من تسجل هدف وتقديم تمريرة حاسمة لزملائه، ولم يتلقَّ سوى بطاقة صفراء واحدة فى الليجا.

ويستضيف ريال مدريد نظيره مانشستر سيتى يوم 26 فبراير الجارى، فى المقابل سيحل ضيفا على الفريق الإنجليزى يوم 17 مارس.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *