الرئيسية / App / موعد مباراة ريال مدريد القادمة مع ريال سرقسطة والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد القادمة مع ريال سرقسطة والقنوات الناقلة


مدريدي – يعيش لاعبو ريال مدريد فترة مميزة من الموسم الحالي 2019-2020 وذلك بعد تربعهم على عرش صدارة الدوري الإسباني وذلك للمرة الأولى بعد مشاركة نادي برشلونة في مركز الصدارة منذ البداية وحتى الجولة الماضية.

وجاءت صدارة النادي الملكي للدوري الإسباني بعد الفوز الصعب الذين حققوه على حساب فريق بلد الوليد في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين من الليجا، فيما سقط برشلونة في فخ الخسارة من فريق فالنسيا في نفس الجولة بهدفين مقابل لاشئ.

وسيركز نادي ريال مدريد على المباراة المقبلة والتي ستجمعه مع فريق ريال سرقسطة في ملعب “روماريدا” الخاص بالفريق الذي يلعب في الدرجة الثانية الإسبانية ضمن مباريات الدور الرابع من كأس ملك إسبانيا.

ويبحث النادي الملكي عن تحقيق لقب كأس الملك وهي البطولة التي تغيب عن خزائن النادي منذ عام 2014  بعد أن تخطى في المباراة الماضية فريق سالامانكا بسهولة.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة والقنوات الناقلة

وسيلعب الفريقان يوم الأربعاء الموافق 29 من شهر يناير لعام 2020 الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة أي الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر في منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ودبي، وستنقل عبر قنوات السعودية الرياضية.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *