الرئيسية / App / شاهد.. خطة راموس فى تنفيذ لاعبى ريال مدريد ركلات الترجيح امام اتلتيكو

شاهد.. خطة راموس فى تنفيذ لاعبى ريال مدريد ركلات الترجيح امام اتلتيكو

كشفت إحدى القنوات الإسبانية عن دور سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الاسباني، فى تنفيذ لاعبى الفريق الملكي لركلات الترجيح أمام أتلتيكو مدريد في نهائي بطولة السوبر الاسباني التى أقيمت بالأمس على ملعب الجوهرة، وانتهت بفوز الفريق الملكي 4-1 بركلات الترجيح.
ونشرت قناة Vamos de Movistar الاسبانية، فيديو لحديث راموس مع لاعبو الفريق الملكي بعد انتهاء الشوط الإضافي الثاني بالتعادل السلبي، وهو يتحدث مع زملاءه في حصور المدرب زين الدين زيدان، ويختار من سينفذ ركلات الجزاء الترجيحية.
المعروف أن منفذي ركلات الترجيح دائما ما تكون اختيار المدير الفني للفريق، لكن يبدو أن زيدان أعطى صلاحيات كبيرة لراموس بصفته قائد الفريق.
وجاء في الفيديو اختبار راموس لماريانو زميله في الفريق، لكن ليست في التسديدة الأولى، ثم اختيار الشاب البرازيلي رودريجو منفذا للركلة الأولى، وكذلك كارفخال.
وكان راموس قد سدد الركلة الأخيرة لريال مدريد والتى فاز من خلالها الفريق بلقب السوبر الاسباني للمرة الـ11 في تاريخ النادي الملكي.
وأصبح سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسبانى، مهددا بالغياب عن المشاركة مع الفريق الملكى فى الفترة المقبلة بسبب شعوره بآلام فى الكاحل خلال مشاركته فى تتويج الميرنجى بلقب كأس السوبر.
وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن راموس عانى من إصابة فى الكاحل الأيمن خلال مواجهة أتلتيكو مدريد لكنه أكمل المباراة حتى نهايتها وسدد ركلة ترجيح، مضيفة أنه سيخضع لفحوصات طبية لتحديد مدى الإصابة وموقفه من المشاركة فى الفترة القادمة ومن المرجح غيابه لفترة تتراوح من 10 و15 يوما، ويخوض فريق ريال مدريد مواجهة قوية أمام إشبيلية، مساء السبت المقبل، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، فى قمة منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *