الرئيسية / App / مهاجم ريال مدريد يعود إلى الحياة مجدداً في السعودية

مهاجم ريال مدريد يعود إلى الحياة مجدداً في السعودية


مدريدي – عاش الدومينكاني ماريانو دياز، مهاجم ريال مدريد، أحد أفضل فتراته هذا الموسم مع ناديه، في المملكة العربية السعودية.

وظهر ماريانو للمرة الأولى تحت قيادة زيدان في ولايته الثانية، وشارك كبديل في مباراتي فالنسيا وأتلتيكو مدريد، في بطولة السوبر الإسباني.

وتوج ريال مدريد ببطولة كأس السوبر الإسباني في نسخته الجديدة التي أقيمت بمشاركة 4 أندية في ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وفاز في المباراة النهائية على جاره أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح.

ماريانو دياز يظهر للمرة الأولى مع ريال مدريد في السعودية

أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ماريانو دياز عاد إلى الحياة خلال بطولة كأس السوبر، وغادر المملكة العربية السعودية بالكأس الأولى منذ عودة زيدان.

وغاب إيدين هازارد وجاريث بيل وكريم بنزيما عن البطولة بسبب الإصابة، ليستدعي زيدان مهاجمه ماريانو دياز، للعب مبارياته الأولى.

وشارك دياز 8 دقائق في الدور نصف النهائي أمام فالنسيا، وبدى كأنها مشاركة وداعية، أو مشاركة شرفية في مباراة تم حسمها بالفعل، وعاد للظهور مرة أخرى في المباراة النهائية أمام أتلتيكو مدريد في نفس الدقيقة أيضاً، لكن مع امتداد المباراة لوقت أضافي، كان لدى ماريانو عدد من الفرص أمام المرمى ولعب بشكل جيد، وعاد إلى إسبانيا مستعيداً بريقه في السعودية.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *