الرئيسية / App / كروس: كنت واثقاً برودريجو وأفضّل اللعب بـ5 لاعبين في الوسط

كروس: كنت واثقاً برودريجو وأفضّل اللعب بـ5 لاعبين في الوسط


مدريدي – أكد الألماني توني كروس نجم ريال مدريد تفضليه اللعب بعدد كبير من اللاعبين في خط الوسط للتحكم برتم المباراة، وذلك بعد أن قرر زين الدين زيدان الدفع بخماسي في وسط الملعب في مباراتي فالنسيا وأتلتيكو مدريد بالسوبر الإسباني.

وحقق ريال مدريد لقب كأس السوبر الإسباني بعد فوزه على أتلتيكو مدريد في الديربي بركلات الترجيح (4-1)، وأوضح توني كروس أنه أقنع البرازيلي الشاب رودريجو بتنفيذ إحدى الركلات الترجيحية، والذي سدد الركلة الثانية بالفعل ونجح في تسجيلها بكل براعة.

وقال كروس في تصريحات أبرزتها صحيفة آس الإسبانية “أحب أن يكون بجواري أكثر من لاعب في خط الوسط لأنني أحب السيطرة على المباريات، لكن هذا يتوقف على طريقة لعبك، وأفكار الخصم أيضاً”.

وبخصوص ركلة جزاء رودريجو، أردف قائلاً “لقد كان من الصعب اختيار 5 لاعبين لتسديد الركلات، لكنني كنت أعرف من التدريبات والمباريات التحضيرية أن لديه فرص جيدة (يقصد رودريجو)، من الطبيعي أن يكون لديه بعض الخوف كونه يبلغ 18 عاماً فقط، لكن لديه تسديدة جيدة، وأخبرته أن يتجرأ”.

كروس: أتلتيكو مدريد قدم مباراة أفضل من التي لعبها أمام برشلونة

وتابع النجم الألماني حديثه متطرقاً إلى مجريات المباراة “المنافس في النهاية قد وصل النهائي، من الجيد لعب المباريات ضدهم، لقد لعبوا مباراة أفضل من مباراتهم ضد برشلونة، الشوط الأول كان صعباً، بعد ذلك تحسنّا، من الصعب دائماً اللعب ضدهم.

وتطرق كروس للحديث عن لقطة فيدريكو فالفيردي التي حرم فيها ألفارو موراتا من الانفراد بالحارس تيبو كورتوا وتلقى على أثرها بطاقة حمراء مع نهاية الشوط الإضافي الثاني.

وأردف قائلاً “كان لدى موراتا فرصة واضحة جداً لتسجيل الهدف، لقد ساعدنا ذلك، الموقف غير طبيعي، لكنه ساعدنا في هذا الوقت”.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *