على الرغم من تلقيه بطاقة حمراء، حصل فيدي فالفيردي على إشادة جماهير فريقه ريال مدريد، بعد عرقلته لألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد، ومنعه من تسجيل هدف في وقت قاتل بنهائي السوبر الإسباني.

وفاز ريال مدريد على جاره أتلتيكو، بركلات الترجيح، وتوج بطلاً للسوبر الإسباني، بعد نهاية الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي.

وفي تصريحاته لـ”KSA SPORTS” قال فالفيردي: “في البداية قدمنا مباراة رائعة أمام أتلتيكو مدريد لكن كان ينقصنا تسجيل الأهداف واستغلال الفرص”.

وعن تلقيه البطاقة الحمراء، أضاف: “رأيت المهاجم انفرد أمام المرمى، لم يكن لدي حل، قررت أن أضحي من أجل الفريق، وأشكر الله أن هذه التضحية أتت بثمارها وربحنا المباراة”.

اقرأ أيضًا.. بعد التتويج بالسوبر الإسباني | كورتوا: تصرف فالفيردي صحيح وراجعت ركلات الجزاء قبل المباراة

وأكد لاعب الميرنجي: “ما قمت به مع موراتا لا ينبغي القيام به، أنا اعتذرت له، لم أستطع القيام بأي شيء آخر، أتمنى لو كنت قد قمت بردة فعل مختلفة”.

عرقلة فالفيردي لموراتا:

وواصل فيدي: “أشكر المدرب الرائع زيدان لمنحي الثقة، وهذا لا يحدث معي فقط بل مع الجميع، يخرج مننا أفضل ما لدينا كلاعبين، أتيحت لي الفرصة هذا الموسم للعب مباريات مهمة ودور مهم في تشكيل ريال مدريد، وأحاول استغلال هذه الفرصة قدر المستطاع”.

وعن الفرصة التي أهدرها خلال المباراة، أتم فالفيردي: “شعرت في لحظة من اللحظات إني محبط لأن هذه الفرصة كادت أن تغير نتيجة المباراة لكن في النهاية أنا سعيد لإننا ربحنا وتوجنا باللقب”.