الرئيسية / App / فالفيردي ملك المراوغات في ديربي مدريد

فالفيردي ملك المراوغات في ديربي مدريد


مدريدي – خطف فيدريكو فالفيردي نجم ريال مدريد الأضواء في مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد بعد الخطأ التكتيكي الذي قام به وتلقى على أثره بطاقة حمراء في نهاية الشوط الإضافي الثاني، وذلك بعد أن أعاق ألفارو موراتا المنفرد بالحارس تيبو كورتوا.

ورغم أن اللقطة لم تكن أخلاقية، لكنها لقت ترحيب من الجماهير ولاعبي ريال مدريد، وحتى المدرب دييجو سيميوني ساند اللاعب عند خروجه من الملعب وأخبره أن ما قام به هو القرار الصحيح.

ورغم ذلك، لم يكن هذا الشيء الوحيد الذي تميّز به النجم الأوروجوياني الشاب في الديربي، فقد كان أيضاً اللاعب الأكثر مراوغة في المباراة من جانب الفريقين بواقع 8 مراوغات ناجحة، وهو أعلى عدد من المراوغات له بقميص ريال مدريد خلال مباراة واحدة.

ونال الكرواتي لوكا مودريتش المرتبة الثانية برصيد 5 مراوغات ناجحة، وهو رقم يستحق الاحترام لكوننا نتحدث عن لاعب يبلغ 34 عاماً وخاض 120 دقيقة بدون أي تكاسل.

كارفاخال يتفوق على لاعبي ريال مدريد وأتلتيكو بالتمرير

وحل الظهير الأيمن لريال مدريد داني كارفاخال في المرتبة الأولى بقائمة الأكثر تمريراً في الديربي، فقد مرر 115 تمريرة، بنسبة نجاح بلغت 90%.

وجاء توني كروس في المركز الثاني برصيد 97 تمريرة، وبدقة كبيرة جداً وصلت إلى 96.6%، وذلك رغم أنه خاض 18 دقيقة أقل من معظم اللاعبين بحكم أنه تم استبداله مع نهاية الشوط الإضافة الأول.

بينما يعد توماس بارتي أكثر لاعب مرر من جانب أتلتيكو مدريد بواقع 68 تمريرة فقط، وبنسبة نجاح لم تتخطى حاجز 77%، وهناك 8 لاعبين من ريال مدريد أكملوا تمريرات أكثر منه، وهذا يوضح مدى هيمنة رجال المدرب زين الدين زيدان على المباراة.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *