الرئيسية / App / فالفيردي: ما قمت به مع موراتا لا ينبغي القيام به

فالفيردي: ما قمت به مع موراتا لا ينبغي القيام به


مدريدي – أعرب الأوروجواياني فيدي فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد، عن سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه على أتلتيكو مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني، مساء اليوم الأحد، بمدينة جدة.

وحقق ريال مدريد الفوز على أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف، في مباراة تعرض فيها فالفيردي للطرد إثر تدخله على ألفارو موراتا والذي كان في حالة انفراد بالدقيقة 116.

تصريحات فالفيردي بعد مباراة ريال مدريد اليوم:

وقال الدولي الأوروجوياني في مؤتمر صحفي: “ما قمت به مع موراتا لا ينبغي القيام به، لقد اعتذرت له، لم أستطع القيام بأي شيء آخر، أتمنى لو كنت قد قمت بردة فعل مختلفة”.

وأوضح: “قررت القيام بالعرقلة عندما وجدت أن موراتا في وضعية انفراد بالمرمى، التضحية من أجل الفريق كانت مطلوبة في هذا التوقيت، ولحسن الحظ، فقد كان قراري في صالح الفريق”.

وتابع في نفس السياق: “لقد دعمني زملائي، كنت غاضباً لأنني تركت الفريق بعشرة لاعبين، لكن زملائي والطاقم الفني قدموا لي الدعم، وحتى سيميوني أيضاً وهذا أمر لا يفعله أي شخص”.

واختتم بالقول: “أنا سعيد جداً، ما يحدث لي جميل جداً، أنا في لحظة لا تصدق، وأشكر المدرب زيدان على الفرص التي يمنحني إياها، إنه رائع وهو على مسافة واحدة من جميع اللاعبين، ويجب أن أشكره على ثقته في قدراتي”.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *