ظهر مدرب فريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، في مؤتمر صحفي، بعد الفوز بكأس السوبر الإسباني، عقب الفوز على أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح 4-1 بعد التعادل 0-0 بالأشواط الأصلية والإضافية . 

وقال زيدان في حديثه:”لقد كان أسبوعاً مزدحماً، لكن حصلنا على نهاية رائعة، مع خصم لعب جيداً، يجب أن نهنئ جميع اللاعبين، لقد آمننا حتى النهاية بقدرتنا على تحقيق الفوز “. 

وتابع المدرب:”لقد فزت كثيراً كلاعب، وهذا يحدث لي مجدداً كمدرب، لكن يجب أن أهنئ اللاعبين، جئنا إلى هنا للحصول على الكأس، شاهدنا نهائي عظيم. أتلتيكو مدريد لعبوا بشكل جيد”.

واستطرد:” علينا أن نهنئ جميع اللاعبين، وبكل وضوح كورتوا حارسنا، وأيضاً يستحق روبيرتو فاسكيز (مدرب الحراس) التهنئة، لأنه هو الذي كان يقوم بالإعداد معه حول ركلات الجزاء، أنا سعيد له “. 

وأكمل:”فالفيردي حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة وأنا سعيد له. لقد قام بعمل عظيم، مثل أي لاعب آخر، لقطة الطرد؟ لقد قام فيدي بما كان عليه فعله. كانت العرقلة سيئة، لكن كان لابد من القيام بها “.

وأردف:”ماريانو؟ لدي كل اللاعبين تحت تصرفي وهذا أمر لن يتغير، سأعتمد على الجميع، أنا المدرب، ولكن وراء ذلك هناك الكثير من الأشخاص الذين يعملون والذين يقومون بعملهم بشكل جيد جداً “, 

وأكمل:”علينا أن نستمر في العمل، سنستريح قليلاً ومن ثم سنعود إلى اللعب، لا يمكننا التفكير في هبوط المستوى. الآن سنستمتع، لكن تبقى الكثير من المباريات في الدوري دوري الأبطال والكأس”.

واختتم:”هل توقعت ركلات الترجيح؟ نعم، دائماً. في كرة القدم، لا تعرف أبداً ما سيحدث. في النهاية فزنا، نحن سعداء لأن اللقب لم يكن سهلاً أبداً، عملنا كثيراً، بدأنا الموسم بالقليل من الصعوبات، لكن كنا هادئيين”.