الرئيسية / App / زيدان رجل النهائيات يبدي سعادته بفالفيردي وكورتوا

زيدان رجل النهائيات يبدي سعادته بفالفيردي وكورتوا


مدريدي – ظهر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد سعادته بفوزه بلقبه العاشر مع الفريق الأبيض، وذلك بعد التغلب على أتلتيكو مدريد في نهائي السوبر الإسباني بركلات الترجيح.

وامتدح زيزو أداء لاعب وسط ريال مدريد الشاب فيديريكو فالفيردي بعد المستوى الذي قدمه على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، برغم طرده في نهاية المباراة بالبطاقة الحمراء بعد إعاقته المتعمدة لألفارو موراتا والذي كان في طريقه ربما لتسجيل الهدف الحاسم.

وحقق زيدان رقماً خاصاً كونه المدرب الذي فاز بتسعة نهائيات متتالية، ليواصل العمل الرائع مع المرينجي في الأوقات الحاسمة.

زيدان: فالفيردي يستحق لقب الأفضل في كأس السوبر

فالفيردي يصافح فالفيردي بعد تعرضه للطرد

فالفيردي يصافح فالفيردي بعد تعرضه للطرد

وقال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة الماركا بعد انتهاء اللقاء : “لقد حصل فالفيردي على لقب لاعب البطولة وأنا سعيد له لأنه قام بعملٍ رائع وبالتأكيد هو شىء يريد مشاركته مع جميع زملائه في الفريق..لقد قام بخطأ فادح في نهاية المباراة ضد أتلتيكو ولكنه قام بعمل جيد..والشىء الجيد أنه قام بالاعتذار لألفارو موراتا في النهاية”.

استطرد : “في النهاية نحن جميعاً فريق واحد ولقد أعددنا لهذه المباراة بشكلٍ جيد..الفوز بالنهائي التاسع؟ لا أعرف لماذا..ولكن هذا يرجع للنادي نفسه وليس لي، لم يكن الأمر اليوم سهلاً ولكن كان لدينا الصبر وكان لدينا الإيمان حتى النهاية..ليس من السهل أن تفز بكأس وعلى حساب أتلتيكو..نحن سعداء لكن لا يزال هناك الكثير أمامنا هذا الموسم”.

زيدان: كورتوا كان حاسماً

تيبو كورتوا

تيبو كورتوا

وعن المستقبل قال المدرب الفرنسي : “يجب أن نستمر في العمل..سنحتفل اليوم ثم سنستريح قليلاً قبل أن نعود للمنافسات المقبلة مجدداً، أمامنا كثير من المواجهات المهمة في الدوري ودوري الأبطال وفي بطولة كأس ملك إسبانيا..وستكون فترة طويلة جداً”.

وفي الختام تحدث عن عمل كورتوا الجيد في ركلات الترجيح وتصديه لركلة حاسمة : “يجب أن نهنىء الجميع بما فيهم كورتوا..كانت أهميته كبيرة لنا أثناء المباراة وكذلك بتصديه لركلة ترجيح..وبالنسبة لماريانو؟ نحن نعتمد على جميع اللاعبين..نحن كلنا مجموعة واحدة وعلينا فعل كل شىء من أجل الفوز بالألقاب”.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *