الرئيسية / App / رودريجو: كروس أصر على أن أنفذ الركلة الثانية

رودريجو: كروس أصر على أن أنفذ الركلة الثانية


مدريدي – أكد البرازيلي رودريجو نجم ريال مدريد الشاب على أن توني كروس هو من دفعه لتنفيذ الركلة الترجيحية الثانية في مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد التي أسفرت عن فوز الفريق الملكي بأول ألقابه في عام 2020.

وحقق ريال مدريد لقب كأس السوبر الإسباني بتغلبه على أتلتيكو في المباراة النهائية بركلات الترجيح (4-1)، وذلك بعد أن انتهى الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي بين الفريقين.

واندهش الجميع عندما تقدم رودريجو لتنفيذ الركلة الترجيحية الثانية في ظل وجود العديد من اللاعبين الأكثر خبرة وممارسة في مثل هذه المواقف، لكنه تمكن من وضع الكرة بالشباك بكل براعة، وترجم ثقة المدرب زين الدين زيدان وزملائه إلى تقدم مستحق في ضربات الجزاء.

رودريجو يشرح كواليس تنفيذ ركلة جزاء ريال مدريد الثانية

وقال النجم البرازيلي الشاب في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “أنا سعيد للغاية، لقد كنت أحلم بهذه اللحظة، أن أتمكن من الفوز بلقب مع ريال مدريد، أنا سعيد، لقد ساعدت بطريقة ما باللقب سواء باللعب أو الركلات الترجيحية”.

وأضاف “ركلة الجزاء؟ أنا أتدرب عليها دائماً، على الرغم من ارتفاع الكرة قليلاً عن المكان الذي أسدد فيه بالعادة، لكن كنت أقصد ذلك، إنه أحد أفضل أيامي، أردتها مرتفعة قليلاً”.

وأنهى رودريجو حديثه “عندما كانوا يقررون كيف سيتم توزيع الركلات، لقد انتظرت قليلاً، حيث كان هناك آخرون لديهم خبرة أكبر، لكن كروس أخبرني أن أتقدم للتنفيذ، لقد أصر على ذلك وقال: رودريجو، رودريجو”.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *