تحدث رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، في تصريحات صحفية، بعد الفوز بكأس السوبر الإسباني، عقب الفوز على أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح 4-1 بعد التعادل 0-0 بالأشواط الأصلية والإضافية.

وقال بيريز في حديثه:” نحن سعداء جدًا، لقد قدموا لنا الفرصة للعب ونحن نستحق ذلك، أود تهنئة أتلتيكو مدريد لأنه كان خصماً صعباً، نحن في نفس المدينة، وأتلتيكو مدريد ليس أكثر فريق أود تحقيق الفوز ضده “.

وتابع في حديثه:” كورتوا؟ لقد قمنا بالتوقيع مع كورتوا لأننا أعتقدنا أنه الافضل في العالم واليوم هو أثبت ذلك، لقطة فالفيردي ؟ فيدي فالفيردي منع فرصة محققة وذلك جعلنا نستمر في التعادل “. 

وأكمل حول لقطة فالفيردي:” لا يمكنك أن تعرف ما كان ليحدث، ربما كان الحارس سيتصدى لها وربما كانت تحدث أمور أخرى كثيرة لكنه جعلنا نصل الى ركلات الترجيح والفوز بالكأس ” . 

وأردف:” موقف النادي من سوق الإنتقالات في يناير ؟ لن نتعاقد مع أي لاعب، سلسلة انتصارات زيدان في النهائيات ؟ نأمل أن يعطينا المزيد، حديثك مع راموس؟ لا شيء، لقد جعلنا نُعاني بركلته الترجيحية “.

واختتم:” نظام البطولة الجديد ؟ نحن نفعل ما يقولون لنا، كانت بطولة جميلة جداً، هذا النظام إنه أكثر جاذبية ويُعطي البطولة اهتمامًا أكبر كما أننا حظينا باستقبالٍ حافل هنا” .