الرئيسية / App / الصحافة الإسبانية تشيد بتنظيم كأس السوبر في السعودية

الصحافة الإسبانية تشيد بتنظيم كأس السوبر في السعودية


سلطت الصحف الإسبانية الضوء على تتويج ريال مدريد بكأس السوبر الذي جاء على حساب أتليتكو مدريد في البطولة التي استضفتها المملكة العربية السعودية بنظامها الجديد ، الذي شارك فيه 4 أندية.

وتمكن ريال مدريد من التأهل لنهائي السوبر الإسباني بعد ان تجاوز عقبة فالنسيا بثلاثية ، في حين تخطى أتليتكو مدريد عقبة برشلونة بثلاثية مقابل هدفين.

وأجمعت الصحف الاسبانية على نجاح تنظيم المملكة للسوبر الإسباني حيث أشادت بالأجواء والحضور الجماهيري الذي تواجد بكثر في الجوهرة المشعة، التحفة المعمارية التي تقع في مدينة جدة السعودية.

ومن جانبها ركزت صحيفة موندو الإسبانية على مشوار ريال مدريد في كأس السوبر ، بجانب الحسرة التي انتابت على سيميوني بعد خسارة الرهان بركلات الترجيح ، بالإضافة إلى فشل أوبلاك في التصدي لركلات الريال الترجيحية.

أما صحيفة ماركا ، فأشادت بالدور البطولي الذي قام به فالفيردي ، بعد ان منع موراتا من الانفراد بمرمى كورتوا وعرقلته ، ليحصل على بطاقة حمراء ، ليتمكن من انقاذ فريقه من هدف محقق في الوقت القاتل.

صحيفة ” آس ” تقريرها شمل بكامله على الفرنسي زيدان وظهوره المميز والرائع في النهائيات ، حيث أشارت على أنه يستطيع فرض سيطرته بالكامل على مجريات اللقاء قبل الظفر بالبطولة ، ليحقق الفوز التاسع في النهائي التاسع مع ريال مدريد كمدرب، دون تلقيه أي خسارة سواء في البطولات المحلية أو القارية.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *