الرئيسية / App / نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم.. المرينجي يرفض الصدارة

نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم.. المرينجي يرفض الصدارة


مدريدي – خيم التعادل الإيجابي هدف لمثله، على مباراة فالنسيا وريال مدريد، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة الدوري الإسباني.

وبذلك رفع ريال مدريد رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني، متساويا مع برشلونة المتصدر، لكن الفريق الكتالوني يتفوق بفارق الأهداف.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا:

بداية المباراة كانت قوية من طرف الفريق الملكي، حيث سدد فيديريكو فالفيردي تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة السادسة لكن حارس فالنسيا خومي دومينيك تصدى لها بنجاح.

وبعدها بدقائق قليلة، جرب توني كروس حظه بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن خومي دومينيك أبعدها عن مرماه بنجاح، وبعدها حاول لاعبو المرينجي مواصلة الضغط على مرمى أصحاب الأرض، لكن جميع محاولاتهم باءت بالفشل.

وفي الدقيقة 35، أرسل خوسيه جايا عرضية خطيرة من الجهة اليسري تلقاها فيران توريس برأسية قوية لكنها مرت بجوار العارضة، وكان رد ريال مدريد سريعاً بعرضية رائعة من ناتشو كادت أن تخدع الحارس خومي دومينيك.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف، وسط سيطرة خفيفة للفريق الملكي على الكرة، ومحاولات خطيرة من كلا الطرفين.

وفي الشوط الثاني، استحوذ لاعبو فالنسيا على الكرة، وحاولوا الوصول إلى مرمى الفريق الملكي، لكن غياب التركيز خانهم في الثلث الأخير، ففي الدقيقة 66 انفرد رودريجو ماكادو بمرمى ريال مدريد لكنه ضرب الكرة في أحضان كورتوا.

وفي الدقيقة 78، سجل فالنسيا هدف التقدم بعد مرتدة سريعة وتمريرة من رودريجو إلى دانييل فاس الذي مررها عرضية أرضية من الجهة اليمنى تلاها كارلوس سولير الخالي من الرقابة وسددها في المرمى بنجاح.

وفي الدقيقة 92، سجل لوكا يوفيتش هدف التعادل للفريق الملكي، لكن الحكم ألغاه بداعي وجود حالة تسلل على المهاجم الصربي، قبل أن يعدل كريم بنزيما النتيجة بعد ضربة ركنية في الأنفاس الأخيرة.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *