الرئيسية / App / فالنسيا والريال في الدوري الإسباني

فالنسيا والريال في الدوري الإسباني

فالنسيا ضد الريال

يحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على مضيفه فالنسيا في تمام العاشرة مساء اليوم الاحد بملعب ميستايا، ضمن مواجهات الأسبوع الـ 17 من عمر الدوري الأسباني “ليجا” .

ويحتل النادي الملكي وصافة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 34 نقطة حيث لعب 15 مباراة فاز في 10 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر مباراة واحدة، بينما يقع فالنسيا في المركز الثامن برصيد 26 نقطة بعد ان خاض 16 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر 4 مباريات.

مشاهدة مباراة فالنسيا ضد الريال بث مباشر في الدوري الاسباني

وتواجه الفريقان في 181 مباراة في مختلف المسابقات، فاز ريال مدريد في 94 مباراة بينما فاز فالنسيا في 49 مباراة وكان التعادل حاضراً في 38 مباراة، كما سجل الملكي 335 هدفا في الخفافيش بينما استقبلت شباكه 227 هدفاً.

مشاهدة مباراة فالنسيا ضد الريال بث مباشر في الدوري الاسباني

سجل أوين هدفا لا ينسى ضد “الخفافيش” ليقود الفريق الملكى للفوز بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما فى الجولة الثامنة من الدوري الإسباني موسم 2004/2005.

جاء هدف أوين بعد مجهود رائع من الثنائى الأسطورى زين الدين زيدان وراؤول جونزاليس، حيث راوغ زيزو لاعب فالنسيا ثم مرر الكرة إلى اللاعب الأكثر مشاركة بقميص ريال مدريد على مر العصور والذى مررها فى لمسة واحدة إلى النجم الإنجليزى الذى سددها بقوة فى الشباك.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *