الرئيسية / App / نشرة ريال مدريد .. عرض لا يُقاوم للتوقيع مع بول بوجبا

نشرة ريال مدريد .. عرض لا يُقاوم للتوقيع مع بول بوجبا


مدريدي – تصاعدت حدة الأنباء حول أهداف ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات، حيث يستهدف الميرينجي التوقيع مع لاعبين كبار مثل بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي وكريستيان إريكسن صانع ألعاب توتنهام الإنجليزي.

وصرح مدير يوفنتوس، على خطى لاعب الفريق، جورجيو كيليني أن ريال مدريد وبرشلونة يتحكمان في الكرة الذهبية، وهو سبب عدم حصول كريستيانو رونالدو نجم اليوفي على الجائزة في العامين الأخيرين.


خاميس رودريجيز

خاميس رودريجيز

ريال مدريد يُبعد خاميس رودريجيز عن حساباته في ديسمبر

مدريدي – قرر المدرب زين الدين زيدان أن يبُعد لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريجيز تماماً من حساباته في المباريات القادمة لفريق ريال مدريد.

ولا يزال خاميس مصاباً والقرار الأخير الذي اتخذه المدير الفني زين الدين زيدان هو عدم الدفع به في مباريات شهر ديسمبر.

لا يريد النادي الملكي أن يتضرر اللاعب الذي من المقرر أن يعود رسمياً بكامل جاهزيته في منتصف شهر يناير.


بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

ريال مدريد يقدم عرضاً لا يقاوم للتوقيع مع بول بوجبا

مدريدي – قرر نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم تقديم عرض جديد وقوي في محاولة للحصول على بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي في سوق الانتقالات الشتوية.

وذكرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية أن ريال مدريد مستعد لتسليم مانشستر يونايتد 42 مليون جنيه إسترليني ، بالإضافة إلى اللاعب فينيسيوس جونيور مقابل الحصول على بول بوجبا.


جاريث بيل

جاريث بيل

جاريث بيل: أتجاهل صافرات الاستهجان ولابد من العمل بجد

مدريدي – قال جاريث بيل نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني أنه تعلم كيف يتعامل مع صافرات الاستهجان التي يتلقاها أحياناً من جانب جمهور ملعب سانتياجو بيرنابيو، معقل النادي الملكي.

وتلقى النفاثة الويلزية صافرات الاستهجان من جانب جماهير الميرينجي في أكثر من مباراة، وذلك تعبيراً عن غضب الأنصار من سلوك اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً وعدم تركيزه على عمله مع نادي العاصمة الإسبانية.

بيل قال خلال مقابلة مع قنوات بي تي سبورت قائلاً “المرة الأولى التي سمعت فيها الصافرات، كانت بمثابة الصدمة قليلاً، كنت متفاجئاً. لم أعرف حقاً كيفية التعامل معها. ولكن بينما أنا أكبر في السن، فأنت تستوعب كيفية احتوائها. الآن، أنا فقط أتجاهلها”.


فلورنتينو بيريز وجوسيب ماريا بارتوميو

فلورنتينو بيريز وجوسيب ماريا بارتوميو

مدير يوفنتوس: برشلونة وريال مدريد يتحكمان بالكرة الذهبية

مدريدي – لا تزال أصداء حفل الكرة الذهبية وتتويج الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، بالجائزة المرموقة، ليتخطى منافسه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، في عدد مرات الفوز بالبالون دور، (لا تزال) تسيطر على الأجواء في محيط كرة القدم العالمية.

وبعد أن أشار جيورجيو كيليني، مدافع يوفنتوس، إلى أن ريال مدريد حرم كريستيانو رونالدو من التتويج بالكرة الذهبية خلال الموسم الماضي، انضم فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي للسيدة العجوز، إلى قافلة المشككين في أحقية ميسي في التتويج بالكرة الذهبية هذا العام.

وقال باراتيسي في تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية: “من الصعب القول إن الكرة الذهبية سُرقت من رونالدو، هناك أندية مثل ريال مدريد وبرشلونة لها وزن ثقيل على تلك الجائزة، لأنها (الريال والبارسا) تتمتع بقوة كبيرة”.


كريستيان إريسكن لاعب توتنهام

كريستيان إريسكن لاعب توتنهام

ريال مدريد لا يزال يفكر بالتوقيع مع كريستيان إريكسن

مدريدي – لا يزال نادي ريال مدريد الإسباني مهتماً بالتعاقد مع كريستيان إريسكن لاعب توتنهام الإنجليزي في سوق الانتقالات الشتوية القادمة وفقاً لما أكدته تقارير صحفية.

وقالت صحيفة “ماركا” أن ريال مدريد لا يزال يبحث إمكانية ضم اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً في سوق الانتقالات الشتوية من خلال دفع مبلغ مالي رمزي بدلاً من الانتظار حتى الصيف.

وتضيف الصحيفة أن فابيان رويز ودوني فان دي بيك هما من بين النجوم الذين يسعى ريال مدريد للتعاقد معهم في الصيف المقبل ، لكن فريق اللوس بلانكوس يحتاج إلى صانع ألعاب آخر لما تبقى من هذا الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *