الرئيسية / App / نشرة برشلونة .. الإعلان عن مواعيد مباريات السوبر الإسباني

نشرة برشلونة .. الإعلان عن مواعيد مباريات السوبر الإسباني


مدريدي – أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن موعد مباريات كأس السوبر الإسباني والمقرر لها 8 و9 و12 يناير المقبل.

كما صرحت والدة ميسي بأن تتويج ليو بجائزة الكرة الذهبية السادسة في مسيرته الكروية جاء مفاجآة سارة بالنسبة لها.


مباراة كلاسيكو محتملة في 12 يناير القادم

مباراة كلاسيكو محتملة في 12 يناير القادم

الإعلان عن مواعيد مباريات كأس السوبر الإسباني والكلاسيكو المحتمل

مدريدي – سلطت صحيفة آس الإسبانية الضوء على إعلان الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن موعد مباريات كأس السوبر الإسباني والتي ستقام في المملكة العربية السعودية في شهر يناير من العام القادم 2020.

ويقص فريقا فالنسيا وريال مدريد شريط افتتاح هذه المسابقة بمواجهة مرتقبة، يوم الأربعاء الثامن من يناير في تمام الثامنة مساءً، في حين يصطدم برشلونة بنظيره أتلتيكو مدريد في اليوم التالي، الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً أيضاً.

كما تقرر إقامة المباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني في الثاني عشر من يناير في تمام السابعة مساءً.


أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة

أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة

أتلتيكو مدريد يواجه عقوبات بعد تهديد جريزمان بالموت

مدريدي – يواجه نادي أتلتيكو مدريد عقوبات صارمة بعد تهديدات قام بها مشجعوه ضد اللاعب السابق أنطوان جريزمان خلال المباراة التي جرت ضد برشلونة يوم الأحد الماضي.

وأعلن الاتحاد الإسباني اليوم الأربعاء عن إدانة هذه الأحداث بعد أن هتف بعض المشجعين بالموت للفرنسي أنطوان جريزمان في وقت مبكر من المباراة التي فاز بها برشلونة بهدف دون رد.

وستقوم لجنة مكافحة العنف التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم بتحليل القضية ، ومن المرجح أن يتم تغريم نادي العاصمة الإسبانية في حالة إدانته ، أو القيام بإغلاق جزء من المدرجات.


ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

والدته: تتويج ميسي بـ الكرة الذهبية السادسة مفاجآة !

مدريدي – أعربت والدة ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني عن سعادتها الكبيرة بتتويج البرغوث الأرجنتيني بالكرة الذهبية السادسة، حيث ظنت أن الخامسة كانت الأخيرة ولن يحصل أبو تياجو على المزيد من البالون دور.

السيدة سيليا صرحت قائلة “مسيرته الكروية دائماً ما تثيرني. هو لا يتوقف عن مفاجئتنا كل يوم بما يحققه، وفوق كل ذلك، ما هو عليه كإنسان، وهو الشيء الرئيسي”.

وأضافت “أنا سعيدة للغاية، لم نكن نتوقع الجائزة. توقعنا أن الكرة الذهبية الخامسة هي الأخيرة، هذه المفاجآة كانت جميلة”.


كريستيانو رونالدو | ليونيل ميسي

كريستيانو رونالدو | ليونيل ميسي

صديقة رونالدو تُوجه رسالة مشفرة إلى ميسي

مدريدي – لم تستسغ عائلة كريستيانو رونالدو، تتويج الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية، وهو ما دفع شقيقته ووالدته وصديقته للدفاع عنه والتأكيد مراراً وتكراراً على أن صاروخ ماديرا يستحق كرات ذهبية أكثر، ما جعل البعض يصفهن بمستهلكات “نظريات المؤامرة”.

وكتبت صديقة رونالدو، جورجينا رودريجيز، عبر حسابها بالانستجرام: “لا تجعل أحد يوقفك، أنت شجاع ومحب، أنت البطل الذي حقق أفضل النتائج في عام 2019 من الفوز بلقب دوري الأمم الأوروبية، في نسخته الأولى رفقة منتخب البرتغال، إلى التتويج ببطولتين محليتين مع يوفنتوس، وكذلك حققت لقب جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي”.

وتابعت في نفس السياق: “لكن الجوائز أو العناوين البراقة لا تتحدث وحدها عنك، حتى لو كان لديك الكثير منها، وذلك لحسن الحظ، فما يتحدث عنك هو نفسك، قدراتك، شغفك المستمر بتطوير نفسك، والوصول للأفضل، لأنك مصدر إلهام كبير لملايين الأشخاص”.


كارليس ألينا

كارليس ألينا

كارليس ألينا يخطط للرحيل عن برشلونة

مدريدي – كشفت صحيفة “آس” الإسبانية بأن الشاب كارليس ألينا لاعب فريق برشلونة يرغب في الرحيل عن صفوف البلاوجرانا، خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن اللاعب يرغب في الرحيل شهر يناير المقبل، وإدارة برشلونة لا تمانع في رحيله.

وأكملت الصحيفة أن سيكون على إدارة برشلونة اتخاذ القرار سواء بإعارة اللاعب، أو بيعه بشكل نهائي، وهذا سيحدث في قادم الأيام.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *