الرئيسية / App / ريال مدريد يقدم عرضاً لا يقاوم للتوقيع مع بول بوجبا

ريال مدريد يقدم عرضاً لا يقاوم للتوقيع مع بول بوجبا


مدريدي – قرر نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم تقديم عرض جديد وقوي في محاولة للحصول على بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي في سوق الانتقالات الشتوية.

يهمك أيضاً:

اقصف يا كيليني بالكلمات فهذا كل ما تملكه .. النفاق حرفة ولكن!

وأمضى فريق اللوس بلانكوس معظم فترات سوق الانتقالات الصيفية الماضية في مطاردة لاعب خط الوسط الدوليالفرنسي ، لكن مانشستر يونايتد ظل ثابتاً في موقفه الرافض للاستغناء عنه.

وكانت النقطة الشائكة بالمبلغ الذي يطالب بها فريق الشياطين الحمر للموافقة على بيع بوجبا بقيمة 188 مليون يورو ، وهو ما دفع ريال مدريد ويوفنتوس للانسحاب من طاولة المفاوضات.

فينيسيوس جونيور

ريال مدريد يقدم فينيسيوس جونيور ومبلغ مالي مقابل بوجبا.

وذكرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية أن ريال مدريد مستعد لتسليم مانشستر يونايتد 42 مليون جنيه إسترليني ، بالإضافة إلى اللاعب فينيسيوس جونيور مقابل الحصول على بول بوجبا.

وتؤكد هذه المصادر أن زين الدين زيدان يضغط بقوة على مجلس إدارة ريال مدريد من أجل إتمام هذه الصفقة ، وذلك لزيادة الفعالية والقدرة على المنافسة في مختلف المسابقات خلال هذا الموسم.

تجدر الإشارة إلى أن بول بوجبا غاب عن مختلف مباريات يونايتد هذا الموسم بسبب إصابة في الكاحل ، في الوقت الذي تدعي به بعض التقارير أن غيابه يتواصل للضغط على المسؤولين لبيعه.

بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *