الرئيسية / App / أشرف حكيمي يهدد مكانة كارباخال في ريال مدريد…

أشرف حكيمي يهدد مكانة كارباخال في ريال مدريد…

أشرف حكيمي

يستعد المغربى أشرف حكيمى للعودة إلى صفوف ريال مدريد الإسبانى بعد موسمين من إعارته إلى  بوروسيا دورتموند ، حيث منح الفريق الألمانى الدقائق التى كانت من الممكن أن تكون عائقا فى تطوره إذا ظل رفقة الريال دون نسيان أن النادى قد وقع رفقة الفارو أودريوزولا.

لقد كانت هذه الإعارة بالنسبة للاعب دفعة معنوية مذهلة وهو نفس الأمر الذى حدث مع دانى كارباخال عندما تمت إعارته إلى باير ليفركوزن ، سوف يعود حكيمى إلى ريال مدريد مع الخبرة التى إكتسبها رفقة بوروسيا دورتموند خلال موسمين لم يتوقف فيهما عن النمو.

سوف يكون أشرف عائقًا قويًا لكارباخال والذي سيواجه الفريق مجددًا بعد ذلك فى موسم 2017-2018 خطة مدريد هى إشراك المغربى فى العديد من المراكز وهو الذى لعب فى دورتموند على الجانب الأيمن والجانب الأيسر أى أن تهديد أشرف يمكن أن يمتد إلى العديد من لاعبو الفريق الأبيض و ليس فقط كارباخال.

 

وسوف يواجه أشرف حكيمى قبل كل ذلك أودريوزولا  ، لكن مستقبل الأخير يمكن أن يكون بعيد عن ريال مدريد فى حال عدم اعتماد زيدان عليه.

يمكن لريال مدريد توظيف حكيمى في العديد من المراكز فى الموسم المقبل ، حيث سيتعين عليه إدارته ، بدءاً بإفساح المجال للاعب الذى يريد ضمان دور قيادى بعدما اكتسب الخبرة الكافية رفقة دورتموند عودته لن تكون مثل السابق.

باختصار هى حالة مشابهة جدا لحالة النرويجى مارتن أوديجارد ، والذى بدأ النادى الملكى يبحث عن مكان له داخل الفريق ، ما حققه حكيمى من أرقام خلال الموسمين الأخرين تضمن له ذلك لعب ما يقارب 50 مباراة وسجل 9 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *