الرئيسية / App / كل ما تريد معرفته عن جائزة الكرة الذهبية التي ستحسم رسمياً اليوم

كل ما تريد معرفته عن جائزة الكرة الذهبية التي ستحسم رسمياً اليوم


مدريدي – ينطلق مساء اليوم الاثنين الموافق الثاني من شهر ديسمبر الجاري حفل جائزة الكرة الذهبية هذا العام 2019، لاختيار أفضل لاعب في العالم.

وستقام حفل جوائز مجلة “فرانس فوتبول” في العاصمة الفرنسية باريس، وسيشهد الحفل مراسم تسليم الكرة الذهبية لأفضل لاعب، ولاعبة  في العالم، بالإضافة إلى جائزة “كوبا” لأفضل لاعب تحت سن 21 عاماً، وجائزة “ليف ياشين” لأفضل حارس مرمى في العالم.

وأكدت جميع التقارير الصحفية بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني سيتوج بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، بعد حصوله على جائزة “الأفضل” الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ولكن الأمور لم تحسم بعد، خاصةً بعد إعلان الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي حضوره الحفل، حيث أنه المنافس المباشر لميسي على تلك الجائزة.

ومن المقرر أن تقام الحفل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً “بتوقيت السعودية”.

وسنرصد لكم عبر موقع “مدريدي عربية” في هذا التقرير كل ما تريد أن تعرفه عن جائزة الكرة الذهبية :


جائزة الكرة الذهبية

جائزة الكرة الذهبية

أيهما أهم .. جائزة الكرة الذهبية أم أفضل لاعب في العالم The Best؟

مدريدي – تتجه أنظار عشاق وجماهير كرة القدم للعاصمة الفرنسية باريس مساء اليوم الاثنين، لمتابعة حفل جوائز الكرة الذهبية الخاصة بمجلة “فرانس فوتبول” المشهورة لاختيار أفضل لاعب في العالم.

إقرأ الخبر من هنا


جائزة الكرة الذهبية

جائزة الكرة الذهبية

سجل الفائزين بجائزة الكرة الذهبية عبر التاريخ

مدريدي – سيشهد مساء اليوم الإثنين في العاصمة الفرنسية باريس حفل جوائز الكرة الذهبية للعام الحالي 2019، والمقدمة من مجلة “فرانس فوتبول”.

ويعتبر الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو أكثر اللاعبين تتويجاً بالجائزة، حيث حصد الأول خمس كرات مع برشلونة، والثاني توج بأربع كرات مع ريال مدريد وواحدة مع مانشستر يونايتد.

إقرأ الخبر من هنا


جائزة الكرة الذهبية

جائزة الكرة الذهبية

الكرة الذهبية .. من أكبر لاعب توج بالجائزة ؟

مدريدي – في أرشيف جائزة الكرة الذهبية، هناك العديد من الأرقام القياسية والقصص الغريبة، كان آخرها سيطرة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على الجائزة لعشرة أعوام على التوالي، قبل أن يكسرها لوكا مودريتش نجم ريال مدريد في العام الماضي.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-461440006 (1)
قبل حفل اليوم .. 5 أرقام قياسية من جائزة الكرة الذهبية

مدريدي – ساعات قليلة تفصلنا عن تسليم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2019 خلال الحفل الذي ستقيمه صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية في العاصمة باريس اليوم الاثنين في تمام الساعة 21:30 بتوقيت مكة المكرمة.

وتؤكد معظم الصحف فوز ليونيل ميسي بالجائزة هذا العام والتغلب على فيرجيل فان دايك وكريستيانو رونالدو اللذان يعدان أقرب منافسين له، لكن حتى الآن لا يوجد أي شيء رسمي، وقد نشهد مفاجأة بفوز الدون للمرة السادسة في مسيرته، أو دخول اسم آخر على المشهد، لاسيما وأن الصحيفة الفرنسية لم تكشف عن قائمة مختصرة للمرشحين.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1164675226
الفارق بين الكرة الذهبية وجائزة الأفضل من الفيفا

مدريدي – تحظى الجوائز الفردية في عالم كرة القدم باهتمام كبير على الصعيدين الإعلامي والجماهيري خلال السنوات الأخيرة، وذلك في ظل المنافسة الشرسة التي نشهدها في كل عام على تلك الجوائز، وبالأخص بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وسنشهد اليوم الاثنين حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية المقدمة من صحيفة فرانس فوتبول العريقة، والتي يتنافس عليها العديد من اللاعبين على رأسهم ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو وفيرجيل فان دايك.

ومع ازدياد عدد الجوائز التي تمنح لأفضل لاعب في العالم، والجهات التي تقدمها، أصبح هناك خلط لدى الجماهير وسوء فهم لدى البعض، وبالأخص بين جائزتي الكرة الذهبية والأفضل من الفيفا، وفي هذا التقرير سوف نوضح الفرق بينهما.

إقرأ الخبر من هنا


جائزة الكرة الذهبية

جائزة الكرة الذهبية

أشياء وحقائق هامة يجب أن تعرفها قبل حفل الكرة الذهبية

مدريدي – تكشف مجلة فرانس فوتبول مساء الإثنين عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2019 في الحفل السنوي الذي تقيمه المجلة الفرنسية.

إقرأ الخبر من هنا


فان دايك

فان دايك

فان دايك يعلن حضوره حفل الكرة الذهبية 2019

مدريدي – أعلن فيرجيل فان دايك نجم فريق نادي ليفربول الإنجليزي حضوره حفل مجلة فرانس فوتبول لتوزيع جوائز الكرة الذهبية 2019 مساء اليوم –الإثنين-.

إقرأ الخبر من هنا


تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *