الرئيسية / App / فينيسيوس ويوفيتش يشكيان تجاهل زيدان في ريال مدريد…

فينيسيوس ويوفيتش يشكيان تجاهل زيدان في ريال مدريد…

فينيسيوس

يعانى ثنائى ريال مدريد الإسباني فينيسيوس جونيور ولوكا يوفيتش في صفوف الميرينجي تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، فى ولايته الثانية في ظل ابتعادهما عن المشاركة مع الفريق الملكي.
 
أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إن زين الدين زيدان لم ينجح في تنشيط الثنائي فينسيوس جونيور ولوكا يوفيتش حتى الآن، بالرغم من اعتماده على سياسة المداورة وإشراكه لمعظم لاعبي الفريق خلال الفترة الماضية. 
 
أوضحت، إن لاعبو ريال مدريد الذين كانوا عُرضة للمعاناة من تجاهل المدرب الفرنسي، مثل فيدي فالفيردي ورودريجو جوس، حصلوا على الثقة الكاملة من زيدان ودخلوا الفريق بقوة، كما استطاع إيسكو العودة للتشكيل، لكن فشل فينسيوس ويوفيتش في لعب أي دور مهم في الفريق على عكس السابقين. 
 
أضافت، إن فينيسيوس جونيور يشعر بتجاهل زيدان المتكرر والمستمر له، حيث أن آخر مرة شارك فيها كلاعب أساسي كانت فى أكتوير الماضى حينما خسر المرينجي أمام ريال مايوركا بالدوري الإسبانى، ومنذ ذلك الحين لعب 57 دقيقة فقط موزعة على 3 مباريات.
 
كما أن الصربي لوكا يوفيتش يعيش نفس مأساة فينيسيوس، حيث يعاني من تواجده في ظل كريم بنزيما حيث ترجع آخر مشاركة له بقميص الملكي أمام ريال بيتيس في الجولة الـ12. 
 
ولم ينجح المهاجم الصربي لوكا يوفيتش إلا فى تسجيل هدف وحيد من مجموع 11 مباراة شارك فيها مع ريال مدريد حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *