الرئيسية / App / إنتر ميلان ينضم لصراع برشلونة وريال مدريد على مهاجم الجانرز…

إنتر ميلان ينضم لصراع برشلونة وريال مدريد على مهاجم الجانرز…

أوباميانج

كشفت التقارير الصحفية الإيطالية، عن استهداف مسئولو نادي إنتر ميلان الإيطالي، للجابونى بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم ارسنال الانجليزي، طبقاً لرغبة أنطونيو كونتي المدير الفنى للفريق الأول بالنادي بالتعاقد مع مهاجم الجانرز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
وقال لموقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، أن رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي يخطط للتعاقد مع مهاجم المنتخب الجابوني، وخاصة أن  رحيل الأرجنتيني لوتارو مارتينيز إلي برشلونة، بات قريباً، ليقود البلجيكى لوكاكو والجابونى أوباميانج هجوم الفريق فى الفترة المقبلة .
 
وأضافت الصحيفة أن أوباميانج يمتلك عرضاً جاداً من برشلونة لخلافة الأوروجواياني لويس سواريز، وعرضاً من منافسه التقليدي ريال مدريد كبديلا للفرنسي كريم بنزيما لزيادة القوة الهجومية للفريق في النصف الثاني من الموسم.
 
وكان الجابونى بيير إيميريك أوباميانج، نجم ارسنال، وهداف البريميرليج، رفض تجديد تعاقده مع الجانرز، حيث ينتهى عقده في عام 2021، حيث يحتل النادي المركز الثامن في الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة، ويبحث الجانرز عن مدرب جديد بعد خوضه ثماني مباريات دون فوز في جميع المسابقات .
 
وسجل أوباميانج 10 أهداف في 14 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم، وتواجد ضمن أفضل ثلاثة لاعبين في أفريقيا مع لاعبي ليفربول، السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح الموسم الماضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *