الرئيسية / App / ألونسو يغدق المديح على زيدان وجوارديولا ويتجاهل مورينيو

ألونسو يغدق المديح على زيدان وجوارديولا ويتجاهل مورينيو


مدريدي – أثنى النجم المعتزل تشابي ألونسو والذي يدرب فريق ريال سوسيداد الرديف في الوقت الراهن على زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي.

يهمك أيضاً:

5 أسئلة ننتظر الإجابة عليها في قمة برشلونة وأتلتيكو مدريد

ولعب تشابي ألونسو تحت قيادة بيب جوارديولا خلال الفترة التي قضاها في بايرن ميونخ بعد رحيله عن النادي الملكي، كم عمل مع زيدان عندما كان الأخير مساعداً للمدرب كارلو أنشيلوتي في النادي الملكي.

وأجرى تشابي ألونسو مقابلة مطولة مع صحيفة ليكيب الفرنسية، كشف خلالها عن طموحاته كمدرب، وأبدى إعجابه بزيدان وبيب جوارديولا، لكنه تجاهل الحديث عن جوزيه مورينيو رغم أنه عمل تحت قيادته لمدة ثلاثة أعوام في ريال مدريد.

تشابي ألونسو: ما فعله زيدان أمر مذهل ولا أحد مثل جوارديولا

وقال تشابي ألونسو عن تجربة زيدان كمدرب مع ريال مدريد “زيدان مثال غير عادي بالنسبة للعالم أجمع، فهو على مستوى آخر، الفوز بثلاث ألقاب دوري أبطال أوروبا في غضون عامين ونصف مع ريال مدريد أمر لا يصدق، كل شيء سار معه بسرعة، لا أنوي القيام بالأمر بنفس الوتيرة”.

وعن بيب جوارديولا، قال ألونسو “لا أحد يعرف كرة القدم كما يعرفها بيب، إنه ذكي جداً، إنه يعرف كيف تسير الفرق والبطولات، عندما يبدأ بيب بالحديث، من الرائع أن تسمع ما يقوله”.

كما أكال تشابي ألونسو بالمديح على يورجن كلوب المدير الفني لليفربول والذي يحقق إنجازات رائعة، وأردف قائلاً “كلوب يجمع بين الخبرة في اللعبة والخبرة بالإدارة، لديه الكاريزما، ونراه في نهاية المباريات وعلاقته المميزة مع اللاعبين”.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *