الرئيسية / App / لاعبو بيتيس يتفاعلون مع أزمة بيل و ريال مدريد على طريقتهم

لاعبو بيتيس يتفاعلون مع أزمة بيل و ريال مدريد على طريقتهم


مدريدي- يبدو أن أزمة جاريث بيل، لاعب ريال مدريد، مع ناديه أصبحت مُلهمة للعديد في عالم الساحرة المستديرة، وكان آخر هؤلاء لاعبو نادي ريال بيتيس الذين تفاعلوا مع احتفال بيل بعلم ويلز على طريقتهم.

بيل الذي لا يعيش أفضل أيامه في قلعة الميرنجي كان قد حمل علماً لبلاده ويلز خلال الاحتفال بالتأهل ليورو 2020، كُتب عليه “ويلز، الجولف، مدريد”، وهي الصورة التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، واعتبرها جمهور الملكي استفزازاً واضحاً لهم، وعدم تقدير للنادي الذي صنع مجداً للنجم الويلزي.

غضب الجمهور من بيل ترجموه خلال حضورهم أول مُباراة بعد الواقعة، وعند مُناداة اسم بيل قبل انطلاق مباراة ريال سوسيداد في الدوري الأسبوع الماضي، أطلق الحضور صافرات الاستهجان، التي تعالت وتيرتها بنزول بيل في الشوط الثاني، وكانت تتعالى مع كل مرة يلمس فيها بيل الكُرة.

لاعبو بيتيس يسخرون من أزمة بيل مع ريال مدريد 

اليوم انتصر ريال بيتيس على مضيفه مايوركا على أرضه  بهدفين لهدف، في إطار الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني، سجل للضيوف المخضرم خواكين سانشيز في الدقيقة 7 من ركلة جزاء، ونبيل فقير في الدقيقة 33، فيما سجل هدف أصحاب الأرض الوحيد لاجو جونيور في الدقيقة 55 من ركلة جزاء.

وبعد المُباراة احتفل اللاعبون بانتصارهم الصعب، بحمل علم إقليم الأندلس مُزين بشعار بيتيس، وكُتب عليه “بيتيس,بيتيس,بيتيس..على هذا الترتيب”، في إشارة واضحة لواقعة بيل.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *