الرئيسية / App / ريال مدريد يتعلم الإستيقاظ مبكرا…

ريال مدريد يتعلم الإستيقاظ مبكرا…

ريال مدريد

ما يصل إلى أربع مرات تحدث الفرنسي زين الدين زيدان بعد هزيمة ريال مدريد أمام ريال مايوركا عن الطريقة السيئة التي يدخل بها الفريق تلك المباراة ، ولم تكن المرة الأولى حيث لم يكن راضيا أيضا عن الشكل الذي دخل به الفريق ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.
 
الحقيقة هي أن مباراة مايوركا كانت بمثابة نقطة تحول في موسم الفريق حتى أكثر من مباراة باريس ، منذ ذلك الوقت أصبح الفريق يدخل بتركيز أكبر ، بدأ ذلك الأمر منذ المباراة المصرية ضد جلطة سراي و التي تمكن من خلالها الفريق من التسجيل منذ الدقيقة 18.

 
 
صحيح أن الفريق قد عانى من تجسيم الفرص الى أهداف حيث سدد 27 تسديدة 12منها فقط كانت على المرمى، الإنتصار الذي حققه الفريق في إسطنبول جعل الفريق يلعب بحرية و بدون أي ضغوطات و عدل مسار الفريق في دوري الأبطال و في الليجا.
 
ضد ليجانيس أحتاج الفريق فقط 8 دقائق من أجل تسجيل ثنائية و حينها فاز الفريق  بخماسية ، و كان ذلك أول فوز لفريق زيدان بأداء جيد و مقنع تلاه بعده الفوز ضد جلطة سراي و إيبار.
 

ذلك الحسم تواصل ضد جلطة سراي في البيرنابيو حيث سجل الفريق 3 أهداف في 14 دقيقة،  ضد إيبار سجل الفريق ثنائية خلال 20 دقيقة مما أدى إلى انتصار آخر لا جدال فيه للبقاء على رأس جدول الدوري.

جاء التعثر الوحيد ضد ريال بيتيس حينها خلق الفريق العديد من الفرص الواضحة من أجل التسجيل لكن هذا لم يحدث مما منعه من تحقيق النقاط الثلاث خطأ لا يرغب الفريق في تكراره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *