أثار الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، وزملاؤه بمنتخب بلاده، الجدل عقب احتفالهم بالتأهل ليورو 2020، بعد الفوز على المجر.

واحتفل اللاعبون بعلم يحمل كلمات “ويلز، الجولف، مدريد”، وهو ما يسخر من النادي الملكي.

قد يكون كل ذلك مجرد سوء فهم من اللاعبين والذين ربما لم يكونوا على دراية تامة بما كان يجري أو بالنتائج المترتبة عليه.

احتفال لاعبي ويلز

ومن ناحيته ربما كان بيل مدركًا تمامًا لما كتب على العلم وكان يهدف إلى السخرية من ناديه.

ولا تعد تلك الصورة الوحيدة التي أثارت دهشة المتابعين لكرة القدم، وتسببت في حالة من الجدل بل كانت هناك صور سابقة للعديد من النجوم.

نيمارنيمار وبيكيه

أثارت الكلمة التي كتبها جيرارد بيكيه ونشرها مع صورة له رفقة نيمار الجدل، فكانت تعني “سيبقى”، وكان ذلك أثناء ارتباط النجم البرازيلي بالانتقال إلى باريس سان جيرمان من برشلونة.

ظن الجميع حينها أن نيمار سيبقى بالفعل وفقًا لكلمة بيكيه، لكن البرازيلي رحل عن برشلونة بعد أيام وانتقل لبي إس جي في صفقة هي الأغلى بتاريخ كرة القدم حتى يومنا هذا، مقابل 222 مليون يورو.

نيمار ونجوم برشلونة:

نيمار ولاعبي برشلونة

نيمار كان طرفًا في صورة أخرى مثيرة للجدل عندما تم تصويره مع العديد من لاعبي برشلونة بعد مغادرته النادي، حيث رأى الناس ذلك على الفور كتحدي لجوزيب ماريا بارتوميو، رئيس البارسا.

كريستيانو رونالدو ولاعبو ريال مدريد:

كريستيانو رونالدو ولاعبي ريال مدريد

تم تصوير لاعبي ريال مدريد في حفلة عيد ميلاد كريستيانو رونالدو بعد فترة وجيزة من خسارتهم 4-0 أمام أتلتيكو مدريد في ملعب فيسينتي كالديرون في مشهد أثار الجدل.

اقرأ أيضًا.. تقرير بطولات | مصير نجوم برشلونة المعارين كابوس يطارد ريكي بويج

إيفان راكيتيتش:

راكيتيتش ظهر مع عائلته في إشبيلية بعد هزيمة البارسا من ليفربول (4-0)، في دوري أبطال أوروبا.

أنطوان جريزمان:

انطوان جريزمان

أُجبر أنطوان جريزمان لاعب برشلونة على الاعتذار بعد اتهامه بالعنصرية بعدما نشر صورة له عقب طلاء وجهه باللون الأسود كلاعب كرة سلة متنكرا بملابس فريق هارلم جلوبتروترز الاستعراضي لكرة السلة.