الرئيسية / App / أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 20-11-2019…

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 20-11-2019…

ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم
 

شهد اليوم الأربعاء 20-11-2019 العديد من الأخبار الخاصة بنادى ريال مدريد الإسبانى، نستعرض لكم أبرزها.

أخبار ريال مدريد اليوم

 

واصل فريق ريال مدريد استعداداته اليوم الأربعاء، لخوض مواجهة ريال سوسيداد السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الدورى الإسبانى.

وشارك فى مران اليوم عددا من اللاعبين الدوليين، عقب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم، مثل دانى كارباخال، ورافائيل فاران، وفدريكو فالفيردى، والفونس أريولا.

وذكرت صحيفة ماركا” الإسبانية،أن سيرجيو راموس قائد الملكى، لم يتدرب مع المجموعة على العشب.

وواصل كل من، جاريث بيل، وإيدين هازارد، وتيبو كورتوا، الغياب نظرًا لوجودهم حتى الآن مع منتخبي ويلز وبلجيكا، ويُنتظر انضمامهم غدًا بجانب اللاعبين البرازيليين.

واعتمد المدير الفنى الفرنسى زين الدين زيدان على عدد من لاعبي فريق الشباب، في مران اليوم، وهم: “ألتوبى، بايزا، بلانكو، جيلا”، بينما واصل المصابون “أسينسيو، ناتشو، خاميس رودريجيز” خوض البرامج التأهيلية.

أخبار ريال مدريد اليوم
 

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفنى لـ ريال مدريد لن يرد على استفزازات الويلزى جاريث بيل ، وسيعامله كـ أى لاعب فى الفريق فى حالة لم يتعرض لأى إصابة.

زيدان يمر من خلال موضوع جاريث بيل بدون ضجيج، زيدان من فترة طويلة كان يرغب فى رحيل الويلزى ، لكن مع إبلاغ النادى لـ زيدان أن اللاعب سوف يكون في تشكيلة 2019/2020 وأنه سيبقى فى صفوف مدريد، تعامل زيدان معه بـ كل احترافية .

زيدان أدخل جاريث بيل ضمن تشكيلته الاساسية طالما كان متاحاً بدنياً ، واختار معاملته مثل أى لاعب في صفوف الفريق ، زيدان لم يفتعل المشاكل مع جاريث بيل وأعطاه الفرصة كروياً.

لكن الحلقة الأخيرة التي قام بها جاريث بيل كانت الظهور مع علم ويلز محتفلاً بـ صعود فريقه الويلزى إلى يورو 2020 مع الشعار الذى يُظهر اهتمامات بيل : ” ويلز ، الجولف ، مدريد .. بهذا الترتيب “.

لكن حتى بعد ظهور بيل بـ هذه الطريقة المثيرة لـ الجدل لكن زيدان لن يُغير شيء من طريقة تعامله معه وسيكون مثل أى لاعب في الفريق فى حالة لم يتعرض للإصابة مع نفس فرص اللعب مع الفريق وبشكلٍ طبيعى.

EJ0sTc3XkAIYbtg
 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *