الرئيسية / App / ريال مدريد يُحدد بديلاً للوكا مودريتش من ليفربول

ريال مدريد يُحدد بديلاً للوكا مودريتش من ليفربول


مدريدي – يسعى نادي ريال مدريد إلى إضافة لاعب وسط من طراز عالمي إلى فريقه في الصيف القادم وهو الهدف الذي سعى له دون نجاح في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

و ارتبط النادي الملكي بعدة لاعبين.. بدايةً ببول بوجبا نجم مانشستر يونايتد والذي تمسك ناديه به وكذلك كريستيان إريكسين و برونو فيرنانديز من توتنهام و سبورتنج لشبونة واللذين كانا ضمن الخيارات البديلة بالنسبة للمدرب زين الدين زيدان.

وبعد فشل المرينجي في استهداف لاعب وسط قوي يُمكنه أن يُجدد دماء خط وسطه في الموسم الجديد فإنه سيسعى بقوة هذه المرة لتأمين خدمات أحد اللاعبين قبل نهاية الموسم الحالي وبداية الصيف القادم.

ريال مدريد يضع فابينيو ضمن خيارات خط الوسط في السوق

النجم البرازيلي أصبح ركيزة في تشكيلة كلوب

النجم البرازيلي أصبح ركيزة في تشكيلة كلوب

ويعاني الريال من ترهل خط وسطه مع تقدم عمر الكرواتي لوكا مودريتش وعدم استقرار مستوى بعض اللاعبين الآخرين مما جعل زيدان يعتمد على الشاب فيديريكو فالفيردي في بعض المباريات بصفة أساسية.

وبحسب بعض التقارير الواردة من إسبانيا فقد أكد موقع Sportsmole بأن الريال وجه أنظاره حالياً للاعب وسط ليفربول فابينيو.

ويعتقد مسؤولي الريال أن اللاعب مناسب تماماً لبيئة ملعب سنتياجو برنابيو كونه لاعب برازيلي ويمكنه الانخراط جيداً في فريق يضم العديد من اللاعبين البرازيلين أمثال مارسيلو و كاسيميرو.

إضافةً لذلك عبّر اللاعب البرازيلي عن قيمته الفنية الكبيرة أثناء مشوار ليفربول للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا العام الماضي.

وقال الصحفي خوسيه لويس فيرجارا في أغسطس الماضي بأن لاعب موناكو السابق سينتقل لريال مدريد عاجلاً أو آجلاً وأنه سيوقع عقداً حتى عام 2024 مع فريق ملعب السنتياجو برنابيو.

تعرف على مزايا تطبيق مدريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *